أفضل مستحضرات ليلية للعناية بالبشرة والشعر .. اكتشفيها الآن

التجميل
331
0

عزيزتي إليكِ أفضل ليلية للعناية بالبشرة والشعر: طبّقيها قبل النوم لتستيقظي أجمل في الصباح مع مجلة المرأة العربية حتى ولو كنتِ تتّبعين روتين والشعر عند الصباح، لن تحصلي على نتيجة مرجوّة 100%، في حال كنتِ تهملين خطوة تطبيق الكريمات الليلية عند المساء. من الضروري جداً، أن تزوّدي البشرة والشعر بالعناصر المغذية خلال الليل، وذلك من خلال استخدام الكريمات، الماسكات والزيوت. 

كوني واثقة أن كل ما تطبّقينه قبل النوم، سيظهر مفعوله في الصباح! من هنا، جمعنا لكِ من خلال مجلة المرأة العربية أفضل منتجات للعناية بالبشرة والشعر، عليكِ تطبيقها قبل النوم للتمتّع ببشرة مشرقة وشعر صحّي في الصباح. اكتشفيها!

أفضل مستحضرات ليلية للعناية بالبشرة والشعر

مستحضرات ليلية للعناية ببشرة الوجه


CHARLOTTE TILBURY Overnight Bronze And Glow Mask

ماسك شارلوت تيلبوري يحتوي على زيت بذور الكشمش والشوفان، ما يترك بشرتكِ منتعشة ومتوهّجة في الصباح التالي. 83% من النساء اللواتي جرّبن هذا المنتج، لاحظن أن بشرتهنّ أصبحت نضرة، وذلك بحسب موقع العلامة التجارية.

SISLEY Velvet Sleeping Mask

طبّقي هذا الماسك من سيسلي عند المساء، لحماية بشرتكِ من التلف وإعادة ترميمها من جديد، وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات فعّالة مثل عسل الزعتر وزبدة الشيا. كما أن هذا المنتج يجعل البشرة نضرة وأكثر نعومة في اليوم التالي.

CLINIQUE Moisture Surge Overnight Mask

ضعي هذا من كلينيك المتميّز بتركيبته الكريمية والخالية من الزيوت، على بشرتكِ قبل الخلود إلى النوم. يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة من العمق. 

CAUDALIE Vine Activ Overnight Detox Night Oil

يعالج هذا الزيت من كودالي بشرتكِ من كلّ آثار عوامل التلوّث، أشعة الشمس والتعب، وذلك بفضل احتوائه على زهرة البرتقال، اللافندر، الجزر وخشب الصندل الأبيض. هذه العناصر غنية بخصائص مضادة للبكتيريا وتعمل على تنقية مسام الوجه وإنتاج الكولاجين خلال ساعات الليل. 

SUNDAY RILEY Luna Sleeping Oil

يساعد هذا الزيت من صنداي ريلي في محاربة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يعزّز مرونة الجلد، بفضل احتوائه على البابونج وزيت بذور الشيا.

FRESH Black Tea Firming Overnight Mask

يعمل هذا الماسك من فريش على تهدئة علامات التعب وإعادة ليونة البشرة أثناء ساعات الليل، وذلك بفضل احتوائه على الببتيدات. هذه الأخيرة ترطب البشرة وتشدها في آن واحد. 

ORIGINS Drink Up Intensive Overnight Hydrating Mask with Avocado & Swiss Glacier Water

يعمل هذا القناع من أوريجينز على ترطيب البشرة من العمق لمدة 72 ساعة! 

OLE HENRIKSEN Goodnight Glow Retin-ALT Sleeping Crème

استفيدي من كريم أولي هانركسين في المساء، وطبّقيه على وجهكِ. هذا المنتج يعمل على كونه يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي وحمض باكوشيول – هو بديل نباتي للريتينول. هذان العنصران يحاربان آثار الشيخوخة والخطوط الدقيقة، إلى جانب البقع الداكنة.

مستحضرات ليلية للعناية ببشرة الشفاه

KIEHL’S Buttermask for Lips

عند المساء، طبّقي هذا القناع الليلي على شفتيكِ، لترطيبهما خلال ساعات الليل. يحتوي على زبدة المانجو وزيت جوز الهند، ما يساعد في تغذية الشفاه وجعلها ناعمة ونضرة في الصباح.

BITE BEAUTY Agave+ Nighttime Lip Therapy 

يعمل هذا المرطب الليلي للشفاه من بايت بيوتي على ترطيب البشرة وتغذيتها خلال ساعات الليل، بفضل احتوائه على رحيق الأغاف، زيت الجوجوبا وخلاصة الرمان. كما أنه يساعد في تنعيم بشرة الشفاه. 

مستحضر ليلي للعناية ببشرة اليدين والأظافر

SARAH CHAPMAN Overnight Hand And Nail Treatment

يساعد هذا الكريم الليلي في تغذية بشرة اليدين والأظافر، ويحارب علامات الشيخوخة والبقع الداكنة. كما أنه يرطّب الأظافر الهشة ويحد من تشقّقات البشرة، وذلك بفضل احتوائه على بذور الشيا وزيت الأركان. دلّكي يديكِ وحول ِ، بهذا المنتج عند المساء. 

مستحضرات ليلية للعناية بالشعر

BUMBLE AND BUMBLE Bb. While You Sleep Overnight Damage Repair Masque

يساعد هذا الماسك الليلي من بامبل أند بامبل في تغذية فروة الرأس، معالجة الأطراف المتقصّفة وإعادة صحّة الشعر من جديد، وذلك بفضل احتوائه على زيت الكاميليا وزهرة الربيع.

RENE FURTERER Karite Nutri Intense Nourishing Overnight Care

يحتوي هذا الماسك الليلي من ريني فيرتيرير على زبدة الشيا والبروتينات الدقيقة للقمح، ممّا يعالج الشعر التالف ويرطّبه من العمق. طبّقيه في المساء قبل الخلود إلى النوم، وليس من الضروري أن تغسلي شعركِ صباحاً.

SEPHORA COLLECTION Acai Mask Hair Sleeping Mask

يحتوي هذا الماسك الليلي من سيفورا على توت الأكاي الذي يحمي ألوان صبغات الشعر ويعزّز لمعان الخصلات خلال ساعات الليل. كما أنّه يجعل الشعر ناعماً. 


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك