أفضل غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة وحب الشباب

التجميل
742
1

صديقتي ما رأيك أن تجربي أفضل غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة وحب الشباب خبراء التجميل بمجلة المرأة العربية وعارضات الأزياء والفنانات العربيات جربوا هذه المنتجات فهل تجربينها !!   

اختيار غسول للبشرة الدهنية أمر محير للكثير من الفتيات، خاصة وأن هذا النوع من البشرة يفرز نسبة كبيرة من الزيوت كما أنه أكثر عرضة لظهور حب الشباب والمسام الواسعة وكلها أمور مزعجة لك. 

ولأن هناك بعض المستحضرات يمكن أن تجعل البشرة جافة أو تزيد من ظهور الحبوب، عليك الاهتمام باختيار أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية كي يكون من السهل عليك حل المشاكل التي تواجهينها وعلاجها. 

غسول نيتروجينا الورديundefined

يعد غسول نيتروجينا الوردي Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser أفضل غسول للبشرة الدهنية فهو خالي من الزيوت وبالتالي فهو مناسب لك. 

كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعالج البقع الداكنة وأثر حب الشباب التي يمكن أن تزعجك. وهو أفضل اختيار لك إن كانت بشرتك بها بعض الحبوب وتريدين التخلص منها.

روتين كامل للعناية بالبشرة في اجازة عيد الأضحى 

غسول رغوي للبشرة الدهنية من Avènundefined

إن كنت تبحثين عن غسول يحتوي على بعض الرغوة ولا يؤثر على بشرتك بشكل سلبي كي لا تصبح جافة بعدها فليس هناك أفضل من الغسول الرغوي من Avène Mousse Cleansing Foam. 

فهو يساعدك في التخلص من المكياج والأوساخ والزيوت المتراكمة على الوجه. كما أنه يحتوي على مياه حرارية تساعدك في ترطيب وإنعاش البشرة. 

غسول للبشرة الدهنية من لاروش بوساي ايفاكلارundefined

يعد غسول لاروش بوساي ايفاكلار La Roche-Posay Effaclar Purifying Foaming Gel Cleanser for Oily Skin واحد من أشهر المنتجات الرائعة التي تفضلها أغلب الفتيات أصحاب البشرة الدهنية وأنا واحدة منهم لأنني أحببته عندما استخدامته. فهو مناسب للبشرة الدهنية الأكثر عرضة لحب الشباب

 كما أنه يحتوي على مياه حرارية ويعيد نسبة توازن في البشرة وخالي من الكحول والبارابين.غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة من تاشاundefinedمن أكثر المشاكل التي تواجهها المرأة صاحبة البشرة الدهنية هي المسام الواسعة وتحتاج إلى المنتجات التي تساعدك على تصغيرها. 

لهذا أنصحك بتجربة غسول Tatcha The Deep Cleanse Exfoliating Cleanser فهو منتج ياباني رائع يساعدك في تقشير البشرة وتنظيف الجلد بعمق وتصغير المسام، كما أنه خالي من الزيوت والسلفات.٧ من أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر في القاهرةغسول للبشرة الدهنية من E.L.F. Superclarify Cleanserundefined

إن كنت تبحثين عن غسول لبشرتك الدهنية ذو فاعلية فأنصحك باستخدام غسول E.L.F. Superclarify Cleanser الذي يساعدك في التحكم بنسبة إنتاج الزيوت في البشرة. كما أنه يحتوي على النياسيناميد الذي يساعدك في علاج التصبغات والبقع الداكنة بالوجه وللحفاظ على ببشرة ناعمة ومرطبة.غسول شيسيدو المائي للبشرة الدهنية undefinedهناك الكثير من الفتيات تفضل استخدام الغسول الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الماء كي لا يضر بصحة بشرتها

 وأفضل منتج انصحك به هو غسول شيسيدو المائي للبشرة الدهنية Shiseido Refreshing Cleansing Water. كما أنه خالي من الزيوت 

ويمكنك استخدامه لإزالة المكياج أيضًا.غسول CeraVe للبشرة الدهنية لعلاج حب الشبابundefinedأفضل اختيار يمكنك اللجوء إليه هو غسول CeraVe Acne Foaming Cream Cleanser الذي يعد مناسب للبشرة الدهنية ولحب الشباب. فهو يحتوي على بيروكسيد البنزويل الذي يقتل البكتيريا التي تعد السبب وراء ظهور الحبوب في الوجه. كما أنه يقلل الزيوت دون أن يجعل البشرة جافة.

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم “اسألينا ” بالتأكيد سنساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال خبيرة التجميل بموقعنا مجلة المرأة العربية .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك