أفضل بروتين منزلي للشعر اصنعيه بنفسك

شعرك
171.3K
0



أفضل بروتين منزلي للشعر، اصنعيه بنفسك داخل منزلك.تعلمي كيفية صنع بروتين منزلي طبيعي للشعر الكيرلي والجاف والمتقصف. ولإن ماسكات البروتين المنزلية، غنية بالكيراتين والأحماض الأمينية، لذلك نقدم لكي طريقة صنع أقنعة الشعر البروتينية الطبيعية. إذا كان شعرك جاف وهش وملمسه خشن. تعلمي إعداد أفضل ماسكات البروتين المنزلية والطبيعية للشعر. وليس الصناعي الملئ بالمواد الكيماوية الضارة بخصلات الشعر. نستعرض لكي سيدتي متابعة مجلة المرأة العربية أنواع عديدة، من أفضل وصفات البروتين المنزلي، لكي تختاري الأنسب لكي.

بروتين منزلي للشعر الجاف والمتقصف

  كريم بروتين منزلي للشعر بالمايونيز والأفوكادو

المايونيز والبيض مكونات غنية بالبروتينات المفيدة لصحة الشعر، وبالتالي مزجهم سوياً يُعطي لكي ماسك بروتين جيد مثل الذي تقدمه صالونات التجميل. كل ما عليكي هو وضع ملعقة كبيرة من المايونيز في وعاء ثم أضيفي ثمرة أفوكادو مهروسة. ثم لمدة ساعة اتركي ماسك البروتين على شعرك ثم اغسليه بالماء البارد. كرري الأمر مرة واحدة في الأسبوع وبالتالي ستحصلين على شعر ناعم كثيف وطويل كإنك خضعتي لجلسة بروتين علاجية في الكوافير ولكن هذه المرة في المنزل.

ملحوظة: هذا القناع من البروتيني الطبيعي، لا يتناسب مع فروة الرأس الدهنية.

كريم بروتين منزلي للشعر بالبيض والمايونيز

اصنعي بنفسك أفضل بروتين للشعر وأنت داخل منزلك، اصنعي عجينة من ملعقتين كبار مايونيز وبياض بيضة واحدة. ثم افردي الماسك على الشعر بالكامل. ثم بعد 45 دقيقة اغسلي شعرك بالشامبو ثم بلسم خالِ من السلفات والعطور. أدرجي هذه الطريقة في روتينك للعناية بالشعر مرة واحدة اسبوعياً.




أفضل بروتين منزلي طبيعي للشعر الجاف والمتقصف بزيت جوز الهند والأفوكادو

إليكي أفضل بروتين طبيعي منزلي للشعر، يعالج شعرك من التساقط بالإضافة إلى إصلاح التلف والتقصف. في وعاء ضعي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ثم ثمرة أفوكادو مهروسة. بالتالي لديك ماسك بروتين طبيعي منزلي. لكي تحصلي على نتائج سريعة، اتركي الماسك لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء ثم الشامبو ثم البلسم.

ملحوظة: هذا القناع، من أفضل أقنعة البروتين الطبيعي المنزلي. لكنه لا يتناسب مع فروة الرأس الدهنية.

ماسك بروتيني للشعر الكيرلي

بالكريمة والزبادي اصنعي افضل بروتين طبيعي

من أجل صنع أفضل كريم بروتين منزلي طبيعي، أمزجي ملعقتين كبار زبادي مع ملعقة كبيرة من الكريمة.  الأن لديكي أفضل ماسك بروتين، مصنوع من مكونات طبيعية. وزعي الماسك على شعرك من الجذور للأطراف، بالإضافة لفروة الرأس. ثم بعد مرور 45 دقيقة، اغسلي شعرك بالشامبو البلسم. للشعر الجاف مرتين وللدهني مرة واحدة فقط أسبوعياً.

حضري كريم بروتين منزلي من العسل والحليب

اتبعي الخطوات التالية وبالتالي تحصلين على أفضل بروتين منزلي، ضعي في وعاء كوب ماء دافئ ثم ملعقتان كبار من العسل الأبيض. اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم بعد ساعة وبالتالي سيكون شعرك حريري لامع.





تعليقات الفيسبوك