أفضل أنواع الشامبو المفضلة لنجمات العالم

شعرك
148.7K
0



كشفت الكثير من نجمات العالم عن أفضل أنواع الشامبو المفضلة لهم، وتتميز هذه المنتجات بمكوناتها الطبيعية بدون كيماويات للشعر الجاف والدهني ولتنعيم الشعر والقضاء على تساقطه والحصول على خصلات لامعة ومشرقة تُضفي جمالاً على وجهك.

أفضل أنواع الشامبو المفضلة لنجمات العالم

نستعرض عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية خلال السطور التالية، أفضل منتجات الشامبو التي ترشحها النجمات؛ من جنيفر انستون إلى فيكتوريا بيكهام، ويواظبن على استخدامها، حيث صرحن أكثر من مرة خلال لقاءات صحفية  إن هذه المنتجات هي المفضلة لهم، لإنها تمنحهم الشعر الصحي الكثيف واللامع:

إليكي أنواع الشامبو المختلفة المفضلة لجميلات ونجمات العالم

نوع الشامبو المفضل لفيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام أفضل أنواع الشامبو

فيكتوريا بيكهام أفضل أنواع الشامبو

صرحت المغنية السابقة ومصممة الأزياء الحالية فيكتوريا بيكهام، إنها مهووسة بمسألة العناية المنزلية للشعر، وأن منتج الشامبو المفضل لها هو Oribe لإنه يحافظ على شعرها ولونه ويمنحه اللمعان والصحة وهو من أفضل منتجات الشامبو في العالم.

Oribe Shampoo المفضل لفكتوريا بيكهام

Oribe Shampoo المفضل لفكتوريا بيكهام

كيت هدسون والشامبو المفضل لها




كيت هدسون

كيت هدسون

تفضل النجمة الشقراء الجميلة كيت هدسون شامبو OI من العلامة التجارية الشهيرة Davines، لإنه منتج مناسب لجميع انواع الشعر ويقلل التساقط ويمنح الشعر اللمعان والحيوية، وهذا الشامبو من أفضل الأنواع على المستوى العالمي.

OI Davines

OI Davines

الشامبو المفضل لجنيفر انستون

جنيفر انستون

جنيفر انستون

اشتهرت النجمة الاميركية الجميلة جنيفر انستون باستايل شعرها الجميل واللامع، تستخدم انستون منتج يعتبر من أفضل أنواع الشامبو في العالم وهو، Living Proof no friz وهذا المنتج مكون أساسي في روتين العناية بالشعر الخاص بها، الذي يجعلها تمتع بإطلالة ثلاثينية شبابية بالرغم من تجاوزها سن الـ 50.

شامبو no friz

شامبو no friz

جنيفر لوبيز ومنتجها المفضل من الشامبو

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

من أفضل أنواع الشامبو الذي تستخدمه النجمة جنبفر لوبيز وهو السبب وراء صحة شعرها، Kerastase Elixir ultime bain وقالت إن هذا المنتج هو الأفضل، لإنه ينظف شعرها ويطهره، كما إنه يضفي عليه اللمعان الصحي، ذلك بفضل مكوناته الطبيعية من زيت الأرغان والكاميليا والذرة.

الشامبو المفضل لكيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

تستخدم نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان شامبو Leonor GreyI Paris، لإصلاح الضرر والتلف بشعرها، وصرحت من قبل إنها تستخدمه مرتين اسبوعياً، للحصول على شعر صحي دون اطراف تالفة.

Leonor GreyI Paris

Leonor GreyI Paris





تعليقات الفيسبوك