أغلى مجوهرات ارتدتها نجمات العالم

مشاهير
224.9K
0



نستعرض خلال التقرير التالي أغلى مجوهرات ارتدتها النجمات في مختلف دول العالم والتي تجاوزت قيمتها 31 ملايين دولار وذلك خلال تألقهم على السجادة الحمراء، سواء في المهرجانات أو العروض الخاصة، تابعي معنا سيدتي وشاهدي أفخم المجوهرات الماسية من أشهر العلامات التجارية في العالم، لكل جديد تابعينا على الحسابات الرسمية للمجلة تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

قائمة بأغلى قطع مجوهرات ارتدتها نجمات العالم

من ليدي غاغا إلى مادونا وغيرهم، قطع ذهبية وماسية ضخمة وبسعر خيالي:

ليدي غاغا والماسة الأغلى بقيمة 30 مليون دولار

ظهرت المغنية الأمريكية ليدي غاغا في حفل جوائز الأوسكار من قبل وهي مرتدية قطع مجوهرات فاخرة من تيفاني أند كو، وهي عبارة عن عقد يتوسطه ماسة صفراء ضخمة بوزن 128.54 قيراطاً بقيمة 30 مليون دولار، هذه الجوهرة هي الأغلى في مجموعة Tiffany &CO وقد ارتدتها من قبلها اودري هيبورن خلال فاعليات ترويج فيلم لها.

ليدي غاغا وأغلى ماسة صفراء

ليدي غاغا وأغلى ماسة صفراء

جلوريا ستيوارت وقطعة مجوهرات بقيمة 20 مليون دولار

ارتدت الممثلة الأميركية جلوريا ستيوارت الشهيرة بدورها في فيلم تياتنيك، روز في مرحلة الشيخوخة، قلادة يتوسطها ماسة زرقاء بعيار 15 قيراط بلغ سعرها 20 مليون دولار، ارتدتها ستيوارت خلال أحداث الفيلم وخلال إحدى حفلات توزيع جوائز الأوسكار.




أغلى قطع مجوهرات ارتدتها النجمات

أغلى قطع مجوهرات ارتدتها النجمات

مادونا وقطع مجوهرات بـ 20 مليون دولار

تأتي النجمة مادونا في قائمة أغلى قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمات، حيث ظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار في التسعينيات، بمجوهرات ماسية من هاري وينستون، لتحاكي إطلالة مارلين مونرو، بلغت قيمة هذه القطع الفاخرة 20 مليون دولار.

مادونا وقطعة مجوهرات غالية

مادونا وقطعة مجوهرات غالية

نجمات تصدروا قائمة المجوهرات باهظة الثمن

كيت بلانشت وأغلى مجوهرات بقيمة 18 مليون دولار

من المعروف عن الممثلة الجميلة كيت بلانشت حبها للمجوهرات الانيقة، لذلك يجب أن يكون اسمها مدرجاً ضمن قائمة النجمات اللاتي ارتدين قطع مجوهرات هي الأغلى في العالم، ظهرت بلانشت على السجاة الحمراء بمجموعة الماس كاملة خاتم، سوار وأقراط من شوبارد بقيمة 18 مليون دولار.

كيت بلانشت ومجموعة من أغلى مجوهرات

كيت بلانشت ومجموعة من أغلى مجوهرات

تشارليز ثيرون وعقد الالماس والزمرد بـ15 مليون دولار

تألقت الجميلة تشارليز ثيرون بعقد رقيق ناعم لكنه باهظ الثمن، لإنه مصنوع من الالماس والزمرد بوزن 21 قيراط وتبلغ قيمته 15 مليون دولار، من مجموعة هاري وينستون صانع المجوهرات الأشهر في عالم هوليوود.

تشارليز ثيرون وعقد الماس وزمرد

تشارليز ثيرون وعقد الماس وزمرد

أنا هاثاواي وقلادة رقيقة بقيمة 10 ملايين دولار

ارتدت الممثلة الرقيقة أنا هاثاواي قلادة رقيقة من الماس من علامة المجوهرات الشهيرة Tiffany&CO بوزن 94 قيراط، بلغت قيمته 10 ملايين دولار، بدت هاثاواي رائعة الجمال مع العقد الماسي وفستان فالنتينو الحريري الأحمر، وبالتالي حصلت على مركز لنفسها في قائمة المجوهرات الأغلى التي ظهرت بها النجمات.

عقد أنا هاثاواي الماسي

عقد أنا هاثاواي الماسي

نيكول كيدمان وعقد ماسي مكون من طبقات بقيمة 7 ملايين دولار

ظهرت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان بعقد ماسي متعدد الطبقات، وتألقت على السجاة الحمراء في 2008، بعقد هو من أغلى قطع المجوهرات التي ظهرت بها النجمات، استغرق صنع هذا العقد 6200 ساعة وهو مكون 7500 ماسة بقيمة قدرها 7 ملايين دولار.

عقد ماسي متعدد الطبقات لنيكول كيدمان

عقد ماسي متعدد الطبقات لنيكول كيدمان





تعليقات الفيسبوك