أطعمة لبشرة متوهجة

التجميل
26K
0


أطعمة لبشرة متوهجة

الجميع يرغب في بشرة متوهجة وهناك العديد من العوامل التي تعتبر هامة ليجعلك تبدو جميلة مثل التغذية السليمة ، النوم الجيد، والترطيب والحماية من الشمس . الجلد هو أكبر عضو في الجسم وأنه يعكس صحتنا من الخارج وبالتالي يتكون نظام غذائي البشرة الفاتحة التغذية الصحيحة وجعل بعض الخيارات في أسلوب حياتنا التي تساعدنا على تطوير توهج طبيعية وصحية.

الأسماك والمأكولات البحرية

كشفت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يأكلون حمية وهو معدل مرتفع في الأسماك والمأكولات البحرية زيارتها تجاعيد أقل جدا من الجلد. السمك يحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3، وهذا يساعد في إبطاء عملية الشيخوخة من الجلد. أحماض أوميغا 3 الدهنية تساعد أيضا في درء حب الشباب والبثور ومفيدة في تنظيم حالاتنا المزاجية ومستويات التوتر. يمكن أن أولئك الذين لا يأكلون الأسماك اتخاذ بعض مكملات زيت السمك لجني فوائد من الأسماك والمأكولات البحرية.

سبانخ

السبانخ مليء المغذيات والمواد المضادة للاكسدة ومعبأة أيضا مع اللوتين. اللوتين الموجودة في السبانخ وتبقي لدينا تألق البشرة وعيوننا سليمة. السبانخ هو أيضا مصدر جيد من فيتامين B، C و E، والحديد، وأوميغا 3 الأحماض الدهنية جنبا إلى جنب مع الكالسيوم والمغنيسيوم. وبالتالي، يجب علينا دمج السبانخ في غذائنا اليومي في أي شكل مثل السلطة أو الحساء أو بسيطة يقلى / لهم لجني فوائد كبيرة لبشرتك.

ثوم

يجب تضمين الثوم في غذائنا اليومي. إذا كنت تأكل الثوم على أساس يومي، وخلايا الجلد لديك أطول مدى الحياة وسوف تبدو أكثر صحة أيضا. كما يمنع خلايا الجلد السرطانية على النمو في جسمنا. وبالتالي، يجب أن تؤكل في أي شكل بما في ذلك مثل ذلك في الحساء، أو المرق، وهلم جرا. ويعتبر هدية الطبيعة لنا، ولها العديد من الفوائد العلاجية للغاية. وهو مبيد للجراثيم وينقي الدم لدينا، ويسيطر الكولسترول لدينا أيضا. وهو مصدر ممتاز من الفوسفور والزنك والبوتاسيوم واليود.

الفواكه والخضروات

جسمنا يحتاج الفيتامينات مثل فيتامين A، B و C. وبالتالي فإنه من المهم جدا أن تستهلك الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة وأيضا أن تأخذ بعض الفيتامينات على أساس يومي لمنع أي نقص الفيتامين في الجسم. يحتوي عصير البرتقال أيضا الكثير من فيتامين C ويساعد في جعل بشرتنا تبدو عادلة، والشباب وناعم.

طماطم

من المهم أن تأكل كل الأطعمة التي تحتوي على الطماطم تستند مثل صلصة الطماطم وعصير الطماطم وهلم جرا. وبالتالي، يجب أن تؤكل الطماطم (البندورة) في أي شكل ثلاث وخمس مرات على الأقل في الأسبوع من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للحصول على البشرة الفاتحة. والليكوبين في الطماطم يساعد أيضا في الدفاع عن بشرتنا من أشعة الشمس القاسية، وكذلك الارتجال حالة المضادة للأكسدة الجلد.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر لديه القدرة على منع حب الشباب ويعطي البشرة متوهجة إذا ما أخذ بانتظام. فمن الأفضل شرب حوالي ثلاثة أو خمسة أكواب من الشاي الأخضر كل يوم لتحصل على الفوائد الكاملة لبشرتك. الشاي الأخضر هو أيضا كامل من المواد المضادة للاكسدة وهذه المساعدات في إعطاء الجلد مظهرا أكثر صحة وشبابا. وبالتالي، الشاي الأخضر لا يوفر العديد من الفوائد الصحية فقط ولكن أيضا يجعلك تبدو أصغر سنا ويشعر وجميلة. يحتوي الشاي الأخضر أيضا هناك حاجة إلى فيتامين B وفيتامين C. C لإنتاج الكولاجين الذي يساعد على ثبات الجلد لدينا وإصلاحه أيضا.

التوت

ثمار التوت الداكنة مليئة المواد المضادة للاكسدة وهذه المساعدات في درء أي نوع من العيوب على وجوهنا. التوت تحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة التي تحمي الجلد من الشيخوخة بشكل أسرع. وبالتالي، فمن الأفضل لإضافة كوب واحد من التوت في منطقتنا الحبوب أو اللبن كل يوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك