أشهر الإشارات الغزلية والجنسية للتعبير عن الحب بين الرجل والمرأة

منوعات
519
0

لأن قارئة مجلة المرأة العربية تبحث دوماً عن الموضوعات الجديدة والمفيدة لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن أسرار للحب الناجح وإشارات الغزل والإعجاب .. حيث تتعدد إشارات الغزل بين الرجال والنساء للتعبير عن الإعجاب، حيث يلعب الجنس دورًا أساسيا في حياة الإنسان حيث يقوم بها كل جنس أمام الآخر لتحسين صورته وجذب الآخر إليه وبناء علاقة بينهما، وهي تتسم بطابع لا إرادي في الغالب.

 

إشارات الغزل بين الرجال والنساء الخاصة بالمرأة

تقول الدكتورة جيرالد كلور أن الإشارات النسائية للتعبير عن الإعجاب تتمثل في :

النظر في العينين

الابتسامة العريضة

تكون عيناها مفتوحتان تماما

وفي مجتمعنا الشرعي يمكن أن نرصد بعض الخجل أمام من تعجب به الفتاة

لكن رد الفعل الأولي والمفاجئ و الابتسامة والعيون المفتوحة.

كما يمكن للمرأة أن تلمس شعرها وتعيد تنسيقه في إشارة لجذب انتباه من أمامها، وإذا أعادت تنسيق هندامها أو التفتت إلى المرآة، فكل هذه إشارات تدل على إعجاب المرأة بمن أمامها.

يعتبر التصرف الأكثر وضوحا هو إذا جلست وخلعت حذائها وجعلته معلقا في أصبع واحد فقط، فهنا تعطي رسالة قوية بأن من أمامها مرحب به تماما، وإذا شعرت بالانزعاج فإنها ترتدي حذاءها فورا.

 

كما يمكن للمرأة إرسال رسائل إعجاب إذا جلست مع وضع أحد ساقيها تحتها مع اتصال بصري طويل، فهذا معناه بلا شك إعجابها بالرجل الذي أمامها، أما التقطيب والنظرة الباردة والالنظرة لأي شيء إلا الرجل فهذا معناه عدم الاهتمام.

إشارات الرجال

للرجال أيضا إشاراتهم الغزلية التي تكشف اهتمامهم الكبير بالجنس الآخر، وأشهر إشارة هي تظبيط ربطة العنق أو ياقة القميص، أو ضبط أزرار كم القميص، ورفع البنطلون قليلا عند الجلس، والتأكد من نظافة الأظافر، وتلميع الحذاء، والنظر في المرآة إذا وجدت، وقد يربت على الشعر لإعادة تنسيقه.

ويتم تبادل الإشارات الغزلية الجنسية طوال الوقت حتى لو انتفت تماما أي أفكار جنسية، حيث أصبحت معظم هذه الإشارات يتم اتباعها لتحسين المظهر عموما، إلا أنها تظل اسمها إشارات غزلية.

 

ويمكن للبعض أن يتصرلاف بشكل عكسي إذا شعر بانجذاب لشخص آخر، حيث يمكن أن يتعمد تجاهله أو عدم الاقتراب منه، إلا أن اللحظات الخاطفة يمكن أن تعبر  عن الكثير.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك