أسرع وصفة لتبييض الأسنان في دقائق معدودة دون الحاجة للطبيب

التجميل
343.6K
0



أسرع وصفة لتبييض الأسنان ، يمكنك سيدتي أن تعتمديها لتحصلي على أسنان لامعة ناصعة البياض وبدون كلس أو جير أو اصفرار، لا سيما أن الجميع الآن أصبح يسعى للحصول على أسنان بيضاء وابتسامة جميلة كالنجمات، فإذا كنت ترغبين في الحصول عليها أنت أيضا، فيمكنك اللجوء إلى المكونات الطبيعية التي تمت تجربتها من قبل الكثيرين وحققوا نتائج لا مثيل لها، إضافة إلى أن المكونات الطبيعية لا يكون لها أي أضرار جانبية فيما بعد.

ولهذا نقترح عليك دوما من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الحلول والوصفات الطبيعية، التي تمت تجربتها من قبل الكثيرين وأشادوا بقوتها وقدرتها على التبييض وجعل الأسنان براقة ولامعة وكأنها جديدة، فكل ما ستحتاجين إليه هو بعض المكونات البسيطة المتوفرة في كل بيت، والتي لن تكلفك الكثير، فقط جربيها وانظري بنفسك للنتيجة التي ستبهرك، لا سيما أنها طبيعية وبسيطة ونتيجتها ولا في الخيال.

أولا – استعملي أسرع وصفة لتبييض الأسنان باستعمال الملح:

أسرع وصفة لتبييض الأسنان في دقائق معدودة دون الحاجة للطبيب

استعمال الصودا 

الأسنان الصفراء تجعل شكل الوجه غير جذاب خاصة أثناء الضحك ولذلك يقوم الكثير بالذهاب إلى دكتور الأسنان لتبييض الأسنان وإزالة الجير المتراكم عليها وهذه الطريقة مكلفة وتضر بصحة الأسنان، لأنها تقوم بإزالة طبقة المينا التي تحافظ على الأسنان ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفات طبيعية آمنة ومنها أسرع وصفة لتبييض الأسنان وإزالة الجير والكلس بكل سهولة.

ستحتاجين إلى استخدام البيكنج صودا لهذا أحضري فرشاة الأسنان المعتادة، وأضيفي إليها كمية مناسبة من صودا البيكنج صودا المخلوطة بالملح، وقومي بترطيب الفرشاة بالماء وغسل الأسنان بالشكل التقليدي المعتاد، واتركي الخليط على الأسنان لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ويمكن شطف الفم بالكامل الآن، ولابد من المداومة على الاستخدام حتى الحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض.

ثانيا – استعملي زيت جوز الهند في أسرع وصفة لتبييض الأسنان:

زيت جوز الهند من أهم ما يستخدم لتبييض الأسنان بالشكل المرغوب فيه وذلك لقدرته على إزالة طبقة الجير التي قد تكون متراكمة على الأسنان، لا سيما أن الابتسامة من الأشياء المهمة التي يجب التركيز عليها، ويجب الاهتمام بها حتى تكون الأسنان ناصعة البياض والجميل في الأمر أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي نقترح عليك إحداها وهي أسرع وصفة لتبييض الأسنان.

تحتاجين في الوصفة إلى إحضار فطنة نظيفة ويتم غمس الفطنة في زيت جوز الهند،افركي الأسنان بالكامل من أسفل إلى أعلى والعكس بزيت جوز الهند الطبيعي، واتركيه على الأسنان ثم قومي بغسل الأسنان جيدا، ويستخدم بشكل يومي للوصول إلى البياض المطلوب.




ثالثا – استعملي القرنفل فهي أسرع وصفة لتبييض الأسنان:

أسرع وصفة لتبييض الأسنان في دقائق معدودة دون الحاجة للطبيب

استعمال زيت القرنفل

زيت القرنفل ليس فقط يساعد على التنظيف والتبييض بل يساعد في التخلص من الفطريات والبكتريا التي قد تكون عالقة في الأسنان، كما أنه من المكونات الطبيعية الممتازة التي تقضي على الاصفرار وتمنحك الابتسامة اللامعة التي تطمحين إليها في كل زمان ومكان، فقط جربي هذه الوصفة وسترين النتيجة التي تحلمين بها.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو وضع استخدام قطنة وفرك الأسنان بزيت القرنفل جيدًا، ثم يتم غسل الفم بعد ذلك، أو إضافة إليه بعض قطرات من الليمون ويستخدم كغرغرة للفم تحقق أفضل النتائج، كما يمكنك استخدام خل التفاح إذ نقوم بوضع كمية متساوية من خل التفاح والماء في كوب ونقوم بعمل مضمضة للفم لعدة دقائق ثم يشطف بالماء أو نضع القليل من خل التفاح على فرشاة الأسنان ونغسل الأسنان جيدا.

نصيحة مهمة:

يمكنك عزيزتي القارئة الحصول على أسنان لامعة وناصعة البياض، وخالية من الاصفرار وأيضا من الكلس والجير المتراكم، والاستمتاع ببياض براق في أسنان، كل ما ستحتاجين إليه، هو اعتماد إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك والتي ستحقق حلمك في الحصول على النتيجة التي تحلمين بها، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك