ما هي أسرار انجلينا جولي لبشرة متوهجة؟

التجميل
91.7K
0



تعرفي على أسرار انجلينا جولي لبشرة متوهجة،  لكي تتطبقيها بنفسك وتحصلين على نضارة طبيعية بعيداً عن مستحضرات المكياج، صُنفت انجلينا جولي كواحدة من أجمل عشر نساء في العالم، لذلك تابعي معنا تفاصيل المقال وبالتالي تتعرفي على روتينها الجمالي المميز.

ما هي أسرار انجلينا جولي لبشرة متوهجة

نوضح لكي سيدتي مجموعة أسرار العناية بالبشرة، التي تتبعها النجمة الجميلة انجلينا جولي وأهمها:

  • العناية الجلدية الطبية: من أسرار أنجلينا جولي للحصول على بشرة متوهجة، هو المتابعة المستمرة مع طبيب جلدية، صرحت جولي من قبل إنها تذهب لطبيب الجلدية، منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها، ومازالت حتى الآن تتابع مع نفس الطبيب، ذلك لإنها تؤمن أن البشرة النضرة المتوهجة تبدأ العناية بها منذ الصغر. وهذه الخطوة هامة للغاية نحو جمال البشرة.
  • الموازنة بين صيحات المكياج: من أسرار الجميلة انجلينا جولي الجمالية، إنها عندما تضع المكياج تعتمد في الأساس على الموازنة بين الصيحات، إما تركز على وضع حمرة الشفاه الجريئة أو رسم العيون بشكل جذاب، أو إبراز جمال الوجه من خلال حمرة خدود او هايلايتر. لكن لا تعتمد صيحات واتجاهات كثيرة من المكياج في آن واحد، وبالتالي دائماً تبدو طبيعية وجميلة.
  • واقي الشمس: تنصح أنجلينا جولي دائماً بضرورة وضع الكريمات الواقية من الشمس، لحماية البشرة من تأثير الأشعة فوق البنفسجية الضارة. بالإضافة لفاعلية هذه المستحضرات في حماية الجلد من علامات الشيخوخة وتقدم العمر ثم التخلص من التصبغات والبقع الداكنة.
  • التقليل من العلاجات التجميلية: من أحد أسرار انجلينا جولي التجميلية، للتمتع ببشرة متوهجة، هو إنها لا تفضل الخضوع بشكل كبير للعلاجات التجميلية مثل استخدام الليزر أو الحقن وغيرها. لإن هذه الإجراءات العلاجية على المدى الطويل تضر بالبشرة. تنصح جولي ايضاً بضروروة استخدام الخلطات الطبيعية، لتقليل مسام الوجه والتخلص من الهالات السوداء.
  • روتين بسيط للعناية بالبشرة: حيث إنها تستخدم منتجات بسيطة للغاية للعناية بالبشرة، مثل المنظف والمرطب بأحماض ألفا هيدروكسي وأيضاً الريتينول والمنتجات الغنية بمضادات الأكسدة وزيت طبيعي للوجه. هذا واحد من أسرار أجمل نجمات هوليوود الجمالية للعناية بالبشرة.

نصائح انجلينا جولي الغذائية للعناية بالبشرة

هناك قواعد معينة تتبعها جولي في نظامها الغذائي، لإنها تؤمن أن صحة الجسم تنعكس على البشرة والوجه ومنها:

  1. تبتعد انجلينا جولي عن الوجبات الجاهزة المليئة بالدهون الضارة والزيوت المهدرجة.
  2. تفضل جولي الفاكهة والخضروات الطازجة المفيدة لصحة وتوهج البشرة.
  3. تعتمد النجمة الجميلة على السلطات الخضراء وأسماك السلمون والتونة، من أجل الحفاظ على نضارة بشرتها، بفعل أحماض اوميجا 3 الدهنية الموجودة بهذه المأكولات.
  4. تتناول جولي كميات كبيرة من السوائل والماء، لترطيب الجسم والبشرة بشكل سليم.




تعليقات الفيسبوك