أزيلي شعر الوجه والجسم بشكل نهائي من أول استخدام وفي ربع ساعة!

التجميل
300.5K
0



تعاني أغلب النساء من مشكلة الشعر الزائد في الجسم، فالشعر الزائد يؤثر على المرأة ويتسبب بإحراجها، ويظهر نتيجة أسباب عديدة، لذلك يمكن للمرأة التخلص من هذه المشكلة عن طريق اللجوء إلى الوصفات الطبيعية، التي قد تساعد في الحصول على بشرة مشرقة ونقية.

أزيلي شعر الوجه والجسم بشكل نهائي من أول استخدام وفي ربع ساعة!

وصفة الكركم (الخرقوم)

المكونات:

الخرقوم

حليب سائل




الدقيق الأبيض

طريقة التحضير والاستخدام:

في إناء، ضعي ملعقة من الخرقوم، وملعقة من الدقيق الأبيض، أضيفي الحليب تدريجيا حتى تمتزج المكونات المذكور أعلاه وتصبح على شكل عجينة متماسكة نوعا ما.

ضعي هذه الخلطة على أماكن الشعر الزائد في الوجه أو الجسم، اتركيها حتى تجف تماما، بعد ذلك قومي بفركها جيدا، واغسلي البشرة بالماء البارد لتنغلق المسام.

جل تنظيف وترطيب الوجه هايدرو بوست خفيف الوزن للبشرة الحساسة من نيوتروجينا، غسول وجه لطيف ومزيل المكياج بحمض الهيالورونك، لا يسبب الحساسية ولا انسداد المسام، 6 اونصة

فوائد الكركم التجميلية لبشرة الجسم والوجه:

يمنع الكركم خلايا البشرة من التكتل وسدّ المسام.

الكركم مطهر ومضاد للبكتيريا.

يوقف بشكل فعال نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب.

يمنع الكركم إنتاج الميلانين، الصبغة المسؤولة عن البقع الداكنة.

يساهم استخدام الكركم في نظام العناية بالبشرة الخاص بك أيضًا في تعزيز دوران الأوعية الدقيقة داخلها، ما يجعل بشرتك أقوى وأكثر ليونة.

معلومة هامة:

كان يستعمل الكركم قديماً من قبل السيدات في الهند لإزالة الشعر الزائد من البشرة، حيث يعد الكركم مكون طبيعي سحري وفعال استخدم منذ فترة طويلة، للحد من نمو الشعر الزائد والغير مرغوب به والتقليل من نموه، لمناطق الوجه وغيرها من مناطق الجسم.

ملاحظات هامة:

ظهور الشعر في الوجه و الذقن بكثرة ناتج عن زيادة في هرومانات الذكورة و نقص هرومانات الأنوثة ، يوجد سبب أخر هو القلق النفسي و العصبي و يرجح الأطباء أن نسبة 1% من الحالات هي التي تعاني من نقص هرومونات الأنوثة و الزيادة في هرومونات الذكورة الأندروجين.

قد يكون بسبب إستخدام بعض الأدوية للعلاج مثل التستوستيرون ومينوكسيديل من المفضل سؤال الطبيب عن أدوية بديلة لها.

قد يكون نتيجة مرض تكيس المبايض حالة مرضية تبدأ مع الفتيات من سن البلوغ تعاني الفتاة من الوزن الزائد و ظهور الشعر في مناطق كالوجه و الذقن و تضخم المبيضين و إضطرابات في الدورة الشهرية في تلك الحالة يجب الذهاب للطبيب .

لذلك ينصح في حال و جود الشعر الزائد بعمل التحاليل اللازمة للوقوف على السبب الرئيسي لكثرة نمو الشعر بغزارة.

كريم ليلي للوجه مضاد للتجاعيد كيو 10 بتركيبة غير معطرة من يوسيرين، 1.7 اونصة





تعليقات الفيسبوك