أحمد العوضي يستعين بوائل كفوري لدعم ياسمين عبد العزيز

مشاهير
140
0

استعان الفنان أحمد العوضي بأغنية “البنت القوية” للنجم اللبناني وائل كفوري، من أجل صناعة مقطع فيديو يكشف فيه مدى عشقه لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، ودعمها في أزمتها الصحية الراهنة، وعلق الفيديو بمقطع مؤثر من الأغنية يحذر فيه نفسه قائلا: يا ويلي من حبها.

 

ياسمين عبد العزيز

 


أحمد العوضي، جمع في الفيديو أجمل اللحظات التي عاشها مع ياسمين عبد العزيز، مع لقطات مصورة لها من رحلتها الأخيرة إلى دبي، ووضع في الخلفية صوت وائل كفوري بأغنية “البنت القوية” وقام ببث الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك، والمثير أن من بين التعليقات التي تجاوزت 19 ألف تعليقا، لفت عدد كبير من جمهور ياسمين أنظار العوضي لخطورة الحسد وقالت متابعة: انتو ناقصين، استر بيتك كل الي حصل من ورا الكلام دا، ربنا يسترها علينا وعليكم.

 

 

يذكر أن ياسمين تستعد لمغادرة المستشفى والعودة إلى منزلها خلال أيام قليلة، ولاحقتها مؤخرا 3 شائعات مثيرة، أبرزها القاء القبض على طبيب متخصص في الجراحة العامة والتجميل وادعاء أنه المسئول عن الخطأ الطبي الي تسبب في تدهور حالة ياسمين، وحسب بيان الشرطة المصرية، تبين أن عيادته الطبية لا تحمل ترخيصا بمزاولة المهنة، وان ضحاياه من المشاهير سقطوا بسبب “سمسارة طبية”.

 

البيان الرسمي بعكس الشائعات لم يذكر اسم ياسمين عبد العزيز صراحة، ولكنه أكد ان زوجة لاعب كرة قدم شهير في مصر، استغلت تواجدها وسط طبقة نجوم ونجمات المجتمع للترويج للطبيب، وقامت باستدراج ضحاياه للخضوع لجراحات تجميل مقابل الحصول على “عمولة”، ولكن تعددت الشكاوى منه مؤخرا بسبب وقوعه في أخطاء طبية فادحة، وبعد القاء القبض عليه تبين أن مركزه الطبي الشهير لا يحمل ترخيصا، وأن التجهيزات المتوفرة غير صالحة طبيا.

 

الشائعة الثانية نسبت إلى مصدر طبي ادعى تواجده ضمن فريق علاج ياسمين عبد العزيز، وأكد أن حالتها الصحية جيدة ولكنها تعاني من “صدمة نفسية” بعد خضوعها لعدة جراحات لإنقاذ حياتها، وأكد المصدر أن ياسمين تحتاج لعلاج نفسي مكثف قبل استكمال علاجها، وإعلان تعافيها الكامل.

 

المصدر نفسه روج لشائعة ثالثة أكد فيها أن ياسمين طلبت السفر خارج مصر لاستكمال العلاج والخضوع لجراحة جديدة، وهو ما لم يذكره شقيقها وائل عبد العزيز في توضيحه الأخير، ولم يتطرق إليه زوجها الفنان أحمد العوضي، وحسب الشائعة، فإن ياسمين تريد التأكد من تعافيها الكامل وعدم وجود تداعيات صحية لأزمتها الأخيرة، بالعرض على خبراء خارج مصر، والخضوع لجراحة استكشافية للتأكد من سلامة الجهاز الهضمي والمنطقة المحيطة به من أية أخطاء طبية.

 

وسبق أن كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن التطورات الأخيرة لحالة شقيقته، مؤكدا أنها تتحسن وباتت قادرة على تناول الأكل والمشروبات وتتعافى من مرضها بسرعة، وخلال أيام ستكون في منزلها.

 

وائل وجه رسالة قصيرة ردا على استفسارات متتالية من متابعيه حول حالة شقيقته، وكتب عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك: ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا.

 

 

رفض وائل عبد العزيز، حسم فرضية تعرض شقيقته لإهمال طبي أدي إلى الأزمة الصحية الأخيرة، مؤكدا أن جهات متخصصة تواصلت معه للتحقق من هذا الأمر، وهي وحدها المسئولة عن إبداء الرأي الفني، وقال إن ما يهمه هو استقرار حالة شقيقته وتماثلها للشفاء، وأكد مجددا أن كل الخلافات بينهما انتهت.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك