هل شاهدتي أحدث فساتين زفاف ستان؟

عرائس
192.1K
0



إليكي عزيزتي أحدث فساتين زفاف ستان، لإنه يعتبر هو الخامة الأشهر الآن لصنع فساتين العرائس، كما إنه متنوع ما بين سميك، خفيف، مات، لامع، أبيض وعاجي، ويتميز بخفة الوزن ومرونته. بالإضافة إلى ذلك له طابعاً ملكياً مميزاً، يُضفي أناقة على كل عروس. لذلك نستعرض لكي عزيزتي تالياً، أبرز وأحدث صيحات من فساتين زفاف ستان.

من التقليدي للمودرن.. إليكي أحدث فساتين زفاف ستان

نقدم لكي في هذه الفقرة تشكيلة مختلفة من فستانين الزفاف المصنوعة من الساتان، لكي يتناسب مع ذوقك إذا كان كلاسيكي أو معاصر. وحتى نكون وضحنا لكي عروس المستقبل، كافة الصيحات الرائجة في الآونة الأخيرة.

فستان ساتان كلاسيكي من Anne Barge Pei

إذا كنت تستعدين لعرسك، وتفضلين البساطة والكلاسيكية، عليكي مشاهدة الصيحة التقليدية الطويلة من الساتان المات من Anne Barge Pei لأنها المناسبة لكي. على سبيل المثال يمكنك ارتداء الفستان كما هو في الصورة أو مع طرحة طويلة لكن دون زخارف أو اكسسورات.

أحدث فساتين زفاف ستان

أحدث فساتين زفاف ستان

فستان زفاف ستان بلمحة كلاسيكية أخرى Halfpeeny London

يقدم  Halfpeeny LondonK، أشهر متاجر فساتين الزفاف في انجلترا، الصيحة الكلاسيكية المفضلة للدوقات في بريطانيا، لإنها تعتبر الأكثر رواجاً وموضتها لا تنضب بمضي الوقت. لإن هذا الفستان الطويل يحمل طابع تقليدي مع لمحة عصرية.




 فستان زفاف ستان

فستان زفاف ستان

الساتان المودرن بصيحة رقبة الـ V من جاستن ألكسندر

ننتقل الأن عزيزتي إلى صيحة اخرى من فساتين الزفاف المصنوعة من قماش الساتان، ما يجعل هذه القطعة مميزة للغاية من جاستن ألكسندر، هو إنه يدخل في صنعها أيضاً التل والدانتيل. كما إنها بنظام رقبة الـ V وهو المفضل للكثيرات.

فستان ساتان وادنتيل وتل مودرن

فستان ساتان وادنتيل وتل مودرن

صيحة الساتان ذو المظهرين من WToo

من أجل عاشقات التميز، نقدم هذا الفستان مصنوع من ساتان الأورجانزا، أثنين في واحد،لإنه يمكن ارتدائه كما هو موضح في الصورة. كما إن الكتفين والذيل يمكن إزالتهم، حتى تحصلي على صيحة رقيقة أخرى. ولإن هذه القطعة من احدث أنماط فساتين الزفاف قدمناها لكي.

فستان مرن اثنين في واحد من WToo

فستان مرن اثنين في واحد من WToo

ساتان مكشكش من ميلا نوفا

نستعرض لكي سيدتي، الفستان المكشكش المصنوع من الساتان المات من ميلا نوفا. حيث إنه قابل للتغيير عن طريق إزالة الأحزمة والأجزاء المكشكشة، لكي تحصلي على مظهر جميل ومتنوع في ليلة العمر.

فستان مكشكش قابل للتعديل من الساتان

فستان مكشكش قابل للتعديل من الساتان





تعليقات الفيسبوك