أحدث أشكال هيد بيس للعروس.. شاهدي

عرائس
205.6K
0



شاهدي هنا أحدث أشكال هيد بيس للعروس المستقبلية التي ترغب في التألق في ليلة العمر، تتنوع احجام الـ Head Piece وألوانها وأشكالها حتى تتوافق مع كافة الأذواق، لذلك نقدم لكِ سيدتي مجموعة من أجمل قطع الرأس للعروس سواء الأمامية أو الجانبية أو الخلفية، لكي يصلك عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية كل جديد من ترندات الموضة، تابعينا على قنواتنا الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

هيد بيس ذهبي بالورود للعروس الرقيقة

من أجمل أشكال هيد بيس للعروس، قطعة شعر ذهبية تتكون من جزئين، للتسريحات الخلفية للعروس، تتميز بنقوشات الأزهار الرقيقة، مصنوعة من أحجار الراين بالإضافة إلى الأسلاك الذهبية والنحاسية، ما يميز هذه القطعة هي إنها مصنوعة يدوياً وتعتبر تاج خلفي للشعر بالكامل، لكل عروس لاتفضل إرتداء التاج التقليدي في ليلة زفافها، اضغطي على الصورة لمعرفة التفاصيل كاملة.

هيد بيس ذهبي بالورود

هيد بيس ذهبي بالورود

هيد بيس بستايل إغريقي للعروس

تفضل الكثيرات إبقاء مظهرهم حتى في ليلة الزفاف بأبسط ما يكون، لذلك عصابة الرأس المرنة القابلة للطي في عدة اتجاهات والمصنوعة من أحجار الراين، هي الخيار المثالي للعروس التي تبحث عن البساطة، لمعرفة التفاصيل كاملة والسعر، أضغطي على الصورة.

هيد بيس إغريقي

هيد بيس إغريقي

هيد بيس أمامي أنيق

بدلاً من الطرحة الطويلة أو التاج في وسط الشعر، ضعي هيد بيس أمامية تجمع بين الحداثة والكلاسيكية، وما يميز هذه القطعة إنها تتماشي مع الكثير من أنواع التسريحات وأيضاً أطوال الشعر، اضغطي على الصورة وبالتالي تتعرفي على التفاصيل الخاصة بهذا النوع من عصابة الرأس للعروس.

هيد بيس أمامي

هيد بيس أمامي

هيد بيس جانبي ذهبي مميز

إذا كنت عروس تبحث عن فستان ذهبي أو عاجي في ليلة العمر، هذه القطعة من أجمل أشكال هيد بيس للعروس غير التقليدية، التي تبحث عن استايل ملكي أسطوري في يوم العمر، شاهدي التفاصيل بالضغط على الصورة.

هيد بيس جانبي ذهبي

هيد بيس جانبي ذهبي

قطعة رأس ملكية للعروس 

احصلي على head piece، تغطي غالبية شعرك وتألقي كالأميرات في حفل زفافك، بعصابة رأس مصنوعة من أحجار الراين الفضية، شاهدي التفاصيل والسعر بالنقر على الصورة.




قطعة رأس ملكية

قطعة رأس ملكية

أجمل تشكيلة من أشكال هيد بيس للعروس المستقبلية

نسعرض لكي سيدتي صيحات وستايلات أخرى من عصابة الراس للعروس، لتواكبي جميع ترندات الموضة، وبالتالي تختارين بسهولة ما يميزك:

head piece

head piece

عصابة رأس للعروس

عصابة رأس للعروس

قطعة رأس رقيقة

قطعة رأس رقيقة

هيد بيس جانبي

هيد بيس جانبي

قطعة رأس خلفية للعروسة

قطعة رأس خلفية للعروسة





تعليقات الفيسبوك