أجمل فساتين الزفاف الملكية.. استوحي إطلالتك

عرائس
212.5K
0



حتى تحصلين على طلة مميزة في يوم عرسك، نقدم لكي أجمل فساتين الزفاف الملكية التي تألقت بها أميرات وملكات العالم، وتصدرت إطلالتهم على غوغل، ومحركات البحث الأخرى، شاهدي واختاري الموديل المناسب لشخصيتك، استوحي فستان زفافك من أكثر فساتين الزفاف أناقة وجاذبية.

من لوكسمبورغ لـ الدنمارك.. إليكي مجموعة من أجمل فساتين الزفاف الملكية

  1. لوكسمبورغ- الأميرة ستيفاني:
    • من الإطلالات الأسطورية الخاطفة للأنظار، فستان الزفاف الذي ظهرت به أميرة لوكسمبورغ ستيفاني في عام 2012، ومازال حتى الان يلاقي إعجاب الكثيرات، ويعتمدنه يوم زفافهن، الفستان من صنع المصمم اللبناني إيلي صعب، مطرز بخيوط من الفضة، بطول يتجاوز العشرة أمتار و80 ألف كريستالة شفافة.

      الأميرة ستيفاني

      الأميرة ستيفاني

  2. السويد- الأميرة فيكتوريا:
    • لأن موضة فساتين الزفاف الستان، الخالية من أي تطريزات أو مجوهرات، عادت لتتصدر ترندات الموضة، ظهرت الأميرة فيكتوريا، أميرة السويد في حفل زفافها من عدة أعوام، بفستان من الساتان الرقيق مع طبقة عريضة من الخصر، وذيل فستان يصل لـ 5 امتار من تصميم الفنان السويدي بار إنغشيدن.

      أجمل فستاتين الزفاف الملكية الاميرة فيكتوريا

      أجمل فستاتين الزفاف الملكية الاميرة فيكتوريا

  3. بريطانيا دوقة كامبريدج- كيت ميدلتون:
    • من أجمل فساتين الزفاف التي تظل خالدة في أذهان العالم، فستان دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الامير ويليام، نجل الأميرة الراحلة ديانا، بأكمام الدانتيل الرقيقة من تصميم البريطانية سارة بيرتون، من دار ألكسندر ماكوين للأزياء.

      كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

      كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

  4. بريطانيا دوقة ساسكس- ميغان ماركل:
    • في عام 2018 أطلت علينا ميغان ماركل في حفل زفافها الملكي على الأمير هاري، الشقيق الأصغر للأمير ويليام، بفستان رقيق للغاية، طرحة شفافة طويلة من جيفينشي، من تصميم كلير وايت كيلر.

      اجمل فساتين الزفاف الملكية ميغان ماركل

      اجمل فساتين الزفاف الملكية ميغان ماركل

  5. الدنمارك- الأميرة ماري:
    • لمحبي الموديلات الكلاسيكية من فساتين الزفاف، يمكنكِ أن تستوحي إطلالتك من الأميرة ماري، اميرة الدنمارك التي اختارت ليومها المميز، فستان من تصميم أوفي فرانك باللون العاجي، كان يتميز ببساطته ووجود قصات دون زخارف أو مجوهرات في الجزء السفلي، فستان يغلب عليه طابع العصر الفيكتوري.

      أميرة الدنمارك فستان زفاف ملكي

      أميرة الدنمارك فستان زفاف ملكي

  6. موناكو- الأميرة شارلين:
    • ارتدت الأميرة الجميلة شارلين، فستان ساتان أوف شولدر من أرماني مطرز بـ 40 ألف كريستالة من سواروفسكي و 30 ألف حجر من الذهب، بجانب 20 ألف لؤلؤة، كانت إطلالتها من أفضل فساتين الزفاف الملكية من حث الرقة والأناقة.

      فستان الأمير ةشارلين الملكي

      فستان الأمير ةشارلين الملكي

  7. بريطانيا- ليدي كيتي سبينسر:
    • تألقت إبنة شقيقة الأميرة ديانا ليدي كيتي سبينسر بخمسة فساتين زفاف تغلب عليهم طراز الروايات الأسطورية والخيالية، وكان الفستان الأساسي من دولتشي أن جبانا، وكان مصنوع من الشفون الرقيق وبقية الفساتين منفوشة بألوان ربيعية جذابة.

      فستان زفاف ليدي كيتي سبنسر الملكي

      فستان زفاف ليدي كيتي سبنسر الملكي





تعليقات الفيسبوك