أتيك بالليزر الطبيعي الجبار في إزالة الشعر الزائد وإخفائه لأزيد من شهر

التجميل
49.6K
0



أتيك بالليزر الطبيعي الجبار في إزالة الشعر الزائد وإخفائه لأزيد من شهر

إزالة الشعر الزائد مشكلة تعاني منها الكثير من النساء، لا سيما إذا كان ينمو ويظهر على الجلد بسرعة، وتتجه الكثير منهن إلى إزالته باعتماد الحلاوة التي تخفيه فترة من الزمن رغم أنها ليست طويلة إلا أنه قد يختفي لمدة شهر أو قد تطول مدة ظهوره على الجسم، ودائما ما تجد المرأة تبحث عن الحلول الجذرية التي تخلصها من الشعر الزائد في جسمها ، وتجعله يختفي مدة دون اللجوء إلى إزالته كل أسبوع أو أسبوعين، باعتماد وسائل عادية كشفرة الحلاقة أو الحلاوة التي تتسبب للكثيرات في الألم الشديد.

إضافة إلى أن هناك فئة من النساء لا يتجهن إليها نتيجة تعرضهن للحساسية الجلدية، ولكن باستعمال إحدى الخلطات التي نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “ مجلة المرأة العربية ” يمكنك أن تتخلصي من الشعر في جسمك كله لمدة تفوق 3 أشهر دون أن تحتاجي لإزالته كل مرة ، ويمكنك الاختيار منها حسب ما يناسبك.

منقوع الترمس خلطة مميزة لإزالة الشعر الزائد:

ظهرت نتائج منقوع الترمس القوية في إزالة الشعر الزائد والتخلص منه لفترات طويلة تصل إلى 3 أشهر وأكثر، وذلك بعد تجربته على الجسم مباشرة بعد إزالة الشعر، وهي طريقة فعالة يمكنك سيدتي اعتمادها في التخلص من الشعر الزائدة مدة طويلة إذ يكفي أن تقومي بنقع كمية من الترمس في الماء لمدة 8 ساعات.




بعدها صفي الماء في قنينة واستعمليه بدهنه على جسمك وكل المناطق التي ازلتي من الشعر بالحلاوة ، وكرري العملية لمدة 3 أسابيع متتالية وسوف ترين بعينيك النتيجة الفعالة حيث سيقوم هذا المحلول البسيط بعملية إبطاء نمو الشعر الزائد في الجسم وسيجعله يختفي مدة 3 أشهر إلى أكثر من ذلك، لكن جب تطبيق الوصفة بالطريقة الصحيحة وعلى مدى 3 أسابيع بشكل يومي.

قناع الدقيق والليمون من الخلطات المميزة في إزالة الشعر الزائد:

من بين الخلطات الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تطبقيها على جسمك، وإزالة الشعر الزائد منه بسهولة ودون عودة لمدة طويلة، هي هذه الخلطة التي نقترح عليك والتي أعطت نتائج مثالية جدا وفعالة، كما أنها بسيطة جدا ولا تحتاج للكثير من التكاليف، فقط قومي بخلط كمية من الدقيق الأبيض الناعم وكمية من عصير الليمون وكوب من الماء، واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليك متجانس.

ثم بعدها قومي بوضع الخلطة على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها واتركيه إلى أن تشعري أنه بدأ يجف ثم قومي بالفرك بحركات معاكسة لاتجاه نمو الشعر، وبعدها اشطفي بالماء وسترين أن الشعر سيزول بسهولة خاصة من منطقة الوجه والرقبة ومع تكرار الوصفة سيزول حتى المناطق الأخرى وستصبح لديك عملية إزالة الشعر سهلة وبسيطة وغير مكلفة ولا مؤلمة .

السكر البني والليمون أقوى قناع لإزالة الشعر الزائد:

يمكنك سيدتي أن تنعمي بجسم ناعم ومميز وخالي من الشعر الزائد بطرق بسيطة وسهلة وغير مؤلمة ولا مكلفة، ومنها الحلول الطبيعية المقترحة التي يمكنك اعتمادها في إزالة الشعر الزائد من جسمك، رغم أن هناك من يقول أنها غير ناجحة لكن الأمر غير صحيحة فهي ناجحة جدا لكن تحتاج فقط للوصول إلى النتيجة المرغوب إلى تكرارها مع الوقت ستعطي النتائج التي يبحث عنها الجميع، ومن بينها هذه الخلطة البسيطة التي يمكنك اعتمادها بخلط كمية مناسبة حسب الجسم من السكر البني وملعقة من الليمون و3 ملاعق من الماء.

ثم اخلطي جيدا المكونات فيما بينها إلى أن تمتزج، بعدها طبقيها على المناطق التي يظهر فيها الشعر بشكل كثير وقوي ثم اتركي الخلطة إلى أن تجف تماما بعدها افركي بطريقة دائرية لمدة 15 دقيقة بعدها اشطفي وسترين أن الشعر قد اختفى، وهذه الخلطة تحتاج إلى التكرار حتى تحقق لك الفترة التي سيختفي فيها الشعر والتي تصل إلى 3 أشهر أو أكثر.

الكركم والحليب من الوصفات المضمونة في إزالة الشعر الزائد:

نقترح عليك سيدتي هذه الخلطة الطبيعية المميزة، التي يمكنك اعتمادها في إزالة الشعر الزائد من الجسم، والتي لا تتطلب الكثير أو تحتاج للكثير من المواد، فقط اخلطي كمية من الكركم دائما حسب الجسم وحسب ما تحتاجين إليه مع الحليب، واخلطي جيدا المكونين معا إلى أن تحصلي على خليط متجانس.

ثم ضعيه على المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر الزائد منها واتركيه 20 دقيقة إلى 40 ثم افركي الخليط باتجاه نمو الشعر لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء، وإذا لاحظت رغم أنك تكررين الوصفة لا يختفي الشعر يمكنك إضافة كمية من الشوفان للمكونات وتطبيق الوصفة والمداومة عليها على الأقل 3 أسابيع للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها.

خاتمة عامة:

هناك الكثير من النساء اللواتي يجربن الكثير من الوصفات ويعتمدنها، لكن يشتكين من النتيجة التي لا تظهر بفعالية معهن، هنا يجب عليك سيدتي أن تعلمي أن تطبيق الوصفة ونجاحها يختلف من امرأة إلى أخرى، فقد تنجح وصفة مع سيدة ولا تنجح مع أخرى.

كما أن هناك الكثير من الوصفات التي تحتاج إلى تطبيقها والمداومة عليها مدة طويلة تصل إلى شر تقريبا للحصول على نتائج فعالة وظاهرة، فالوصفات الطبيعية رغم أن نتائجها لا تظهر بسرعة إلا أنها تبقى الأفضل والأحسن من كل ما هو كيماوي، وللإشارة فالوصفات الطبيعية تختلف نتائجها من بشرة إلى أخرى.





تعليقات الفيسبوك