أبرز 10 حسابات شيقة على تيك توك

مشاهير
353
1

عزيزتي بالطبع انتي من متابعين تيك توك ولأن موقعك يعلم ذلك لذا – فقد قام الموقع بإختيار افضل الحسابات التي يمكنك متابعتها .. تيك توك المعروف سابقًا ب “ميوزكلي”، هو تطبيق مجاني حقق نجاحًا مبهرًا بين المراهقين. وعلى الرغم من أنه لا يحظى بنفس شهرة فايسبوك أو إنستجرام، إلا  أن متابعينه و جمهوره تزايد كبير.

Mgid

بالنسبة لمن لا يعرفون الكثير عن التيك توك، هو شبكة اجتماعية مثالية لإنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية، باستخدام عدد كبير من التأثيرات، ويمكنك من خلاله إجراء بعض التعديلات الرائعة باستخدام أي صوت اتختاره من الأصوات المتاحة في مكتبة التطبيق. يصنف تيك توك الفيديوهات المنشوره به وفقًا لبعض الشارات، وهي كوميديا، موهبة، مدونة فيديو، موسيقى، طعام، إلخ. قبل تنزيل الفيديو يتم فرزه حسب الاتجاهات أو الشعبية.


في هذا التطبيق لديك مجموعة واسعة من أنواع المحتوى المرئي: دبلجة الموسيقى أو مشاهدة تحديات، أو مشاهدة مقاطع فيديو سريعة الإنتشار، وغيرهم.

 

 لقد قمنا بتجميع قائمة من 10 حسابات عربية مميزة لفتت انتباهنا على تطبيق التيك توك وتعبر عن جانبها الإبداعي الذي يمثلها.

سهيلة هارون

لقد تعرفتم عليها بالتأكيد فهي مصممة الأزياء الشهيرة والأم المغربية الموهوبة التي اخترقت تطبيق التيك توك سريعًا، تتسم سهيلة دائمًا بموهبة كبيرة. مقاطع الفيديو الخاصة بها مدهشة ومتقنة الصنع. وهي أيضًا واحدة من ملهمات ماركة الملابس الشهيرة Shein.

كريم حصري

يتميز حساب كريم بمزيج من الفكاهة والعفوية، هذا الشاب اللبناني المقيم في الولايات المتحدة موهوب جداً. هو يقوم بإنشاء مقاطع فيديو أصلية ومضحكة، إنه ممثل حقيقي بتعبيرات وجهه المعبرة للغاية مما يجعل الفيديوهات مضحكة ومرحة. كما أنه معروف جدًا في الولايات المتحدة بفضل المقالب التي يقوم بها لأقاربه وخاصة والدته وأخواته، إنه مجنون تمامًا ويتجرأ على كل شيء.

ليلى مختار قاسم على

للوهلة الأولى، قد يتساءل الكثيرين كيف وصلت ليلى  إلى 1.2 مليون مشترك. لكن هذه المرأة المحجبة معروفة بسلوكها التلقائي وموقفها الخالي من الهموم، يبدد كل الصور النمطية عن المسلمين.

لقد وقعنا في مظهرها وطريقة وضعها المميزة للكحل. نداء لكل الفتيات، لا تترددن في الأشتراك بسرعة في حسابها.

زهرة

زهرة هي طالبة جامعية ومنشئة محتوى مذهل، وقد صنعت لنفسها أسمها على تيك توك بفضل جهودها الشخصية. لديها عدد كبير من المتابعين على التطبيق بفضل فيديوهاتها التي تتحدث فيها بانتظام عن يومياتها لمتابعينها البالغ عددهم 1.6 مليون مشترك، مما يمنح هذه الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا حوالي 32 مليون إعجاب. هذه الفتاة المحجبة الجميلة تحطم الأرقام القياسية بمقاطع الفيديو الخاصة بها.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك