عشاق المجوهرات يترقبون افتتاح معرض دبي

اكسسوار
70
0

أيام معدودة تفصلنا، وتفصل جميع عشاق الموضة والمجوهرات الثمينة، عن افتتاح معرض دبي للمجوهرات، الذي من المتوقع أن يفتتح أبوابه للزوار والمشاركين والمشترين المهتمين من كل أنحاء العالم بتاريخ 15 تشرين الثاني / نوفمبر، ويستمر حتى تاريخ 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2017.

وسيقام هذا المعرض الهام على أرض مركز دبي التجاري العالمي، الذي تبلغ مساحته 200 ألف قدم مربع. ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 500 علامة تجارية من العالم العربي وجميع انحاء العالم. 

سيتيح هذا المعرض فرصةً كبيرة وهامة للمشاركين بعرض أحدث المجوهرات والمنتجات الثمينة الخاصة بهم، حيث ستقدم مجموعة فاخرة لا مثيل لها من أبهى وأثمن تشكيلات الألماس والأحجار الكريمة. وتتوقع الجهات المنظمة والمشاركة حضور أعداد كبيرة من المهتمين والمشترين والأثرياء من أكثر من 100 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط والعالم، حيث من المتوقع أن يصل عدد زوار المعرض إلى أكثرمن 30 ألف زائر.

ومن العلامات التجارية الهامة المشاركة في المعرض”لاماركيز”، و”لامبار”، بالإضافة إلى “بيبلي”، و”ورينيه” وغيرها الكثير من العلامات التجارية الفاخرة.

وسيركز المعرض في يوم الافتتاح على اطلاق تشكيلة واسعة من المجوهرات التي تركز على موضوع (الذهب). بينما يركز المعرض في اليوم الثاني والثالث على عروض (الألماس) و(الأحجار الكريمة)، وخصص اليوم الرابع لعرض (التشكيلات التراثية). ومن المتوقع أن يختتم المعرض بتوزيع جوائز هيرتيز التي تسعى لتشجيع ودعم المواهب المحلية الشابة.

الجدير بالذكر ان المعرض سيفتح أبوابه مجاناً أمام المشترين والتجار من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.



تعليقات الفيسبوك