أمل عرفة..أعمال جديدة في الدراما والغناء والمسرح

منوعات
264
0


أمل عرفة..أعمال جديدة في الدراما والغناء والمسرح

مجلة المرأة العربية- دمشق – تطل الفنانة أمل عرفة هذا العام عبر مجموعة من الأعمال المتنوعة ما بين الدراما والمسرح الغنائي والغناء.
ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن الفنانة عرفة قولها: “إنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهد دورها في المسلسل البوليسي سقوط الأقنعة تأليف محمود الجعفوري إخراج حسان داوود التي تجسد فيه شخصية سوسن التي تعاني من مشاكل نفسية وفصام بالشخصية، حيث ترتبط باسمها وبشكل غامض مجموعة من جرائم القتل وتوجه إليها على اثر ذلك أصابع الاتهام في تلك الجرائم” .

من جهة أخرى أشارت عرفة إلى أنها تحضر حالياً بعد غياب ثلاث سنوات عن المسرح لعمل مسرحي موسيقي كوميدي جديد بعنوان روميو وجوليت يعرض في نهاية الصيف القادم ويتناول قصة روميو وجوليت في عام 2011 وتلعب فيه عرفة دور جوليت، إضافة لتحضير أغنية خاصة بالأطفال المصابين بالتوحد دعما لجمعية التوحد السورية سيتم تصويرها في نيسان القادم.

يشار إلى أن الفنانة أمل عرفة كانت قد شاركت في عدد من المسلسلات خلال الموسم الدرامي الماضي بينها تخت شرقي و أسعد الوراق إخراج رشا شربتجي فيما قدمت تجربتين غنائيتين مؤخراً هما أغنية قولوا الله المخصصة لدعم المنتخب السوري بكرة القدم و أغنية إنتي أحلى للتوعية حول نظافة البيئة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك