5 نصائح لتتحلي بجمال الروح والجاذبية …اتبعيها

منوعات
591
0


 5 نصائح هامة لتتحلي بجمال الروح والجاذبية …اتبعيها

” الجمال جمال الروح “، مقولة مشهورة نرددها كثيرا استنكارا ان يكون جمال الوجه والجسد الأساس في جاذبية بنات حواء،ولكن، كثيرا ما نردد كلمات لا ندركها، ولا نعرف سبل الوصول اليها.لذا تعرفي عزيزتي حواء على جمال الروح الذي يضفي على بنات حواء الأنوثة والجاذبية: 1- الروح الطيبة المسالمة التي تبغى الخير لكل الناس، ولا تعترف بالحقد والحسد والكراهية، من السمات التي تضفي على حواء جاذبية وسحر من نوع خاص، فهذه السمات لها رونق وسحر لا يقاوم؛ فهذه السمات لا تعترف بجمال الوجه، ولا الجسد الممشوق، انما تعترف فقط بالحس المرهف، وحب الخير للأخرين .
2- الأبتسامة المشرقة التي تصدر من حواء عندما تتقبل اعتذار شخص اخطأ بحقها، فلم تجد سوى ان تهبه ابتسامة حانية متفائلة توحي بالسماح والغفران، هي حواء التي تستحق ان تحظى بجدارة بلقب حواء جميلة الروح .
3- حواء جميلة الروح لقب قد تحظى به حواء التي تجود بدموعها عند سماعها للأساءة، ولا تستطيع ان تردها برغم قدرتها على ذلك، ولكن رغبتها الدائمة في ان تتحلى بالخلق القويم حتى مع من ظلمها واهانها قد تستحق ان تحظى وبجدارة بلقب حواء كريمة الروح والخلق .
4- حواء التي تجد في التضحية والأيثار لغة للتعبيرعن حبها وثمنا قد تدفعه عن طيب خاطر لكل من تهتم بهم وترعاهم قد تحظى بلقب اكثر نساء العالم انوثة وجاذبية .
5- حواء التي تجد متعتها في رسم البسمة على شفاه بائسة، والتي تجد لذة في مساعدة من هم بحاجة الى عطائها وحنانها، هي حواء التي تحظى دائما بالرضا الداخلي عن ذاتها، وبالتالي عن واقعها، فنجدها بشوشة دائما لا تبغى سوى ارضاء الله سبحانه وتعالى في السر والعلن؛ فحواء التي تتسم بكل هذه السمات لا يسعنا الا ان نطلق عليها اكثر نساء العالم جاذبية وحنان.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك