غيري تسريحة شعرك مع إحدى تسريحات النجمة أنجلينا جولي

جمالك
3.5K
0

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، تنفرد الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بذوق بسيط وأنيق في الوقت نفسه. فهي تلفت الأنظار بأنوثتها المفرطة وميلها إلى الخيارات البعيدة عن المبالغة والتعقيد. حتى في تسريحة شعرها، نراها تختار تسريحة تليق بشكل
وجهها المستطيل وتمنح ملامحها مزيداً من الجمال والنضارة دون أي تكلّف.

في غالبية إطلالاتها، تفضّل أنجلينا أن تبقي شعرها منسدلاً على كتفيها، أو إذا ما أرادت أن ترفعه فهي تترك بعض أطرافه حرّة تغطي جزءاً من وجهها. ومن النادر جداً أن نرى شعرها مرفوعاً رفعة كاملة.
تعتني أنجلينا بشعرها جيداً بحيث أنها تستخدم أقنعة وزيوتاً طبيعية لتغذيته وحمايته من التقصّف والتلف، خاصة أنها مجبرة على تغيير لونه وقصّته وتسريحته بشكل مستمر. لذا فهي تختار أفضل مستحضرات العناية بالشعر لكي يبقى نضراً ومشرقاً.

احصلي على تسريحات شعر أنجلينا
– إذا كنت تحلمين بالحصول على شعر طويل ولامع مثل شعر أنجلينا جولي، اختاري سيروم العناية بالشعر من Kerastase Nutritive Oleo-Relax Serum والذي يحمي أطراف شعرك من التقصّف والجفاف ويساعد على نموّه بشكل أسرع.

– للحصول على شعر قويّ وناعم الملمس يسهل عليك تمشيطه واعتماد التسريحة التي ترغبين بها، استخدمي قناع Fekkai PrX Reparatives Intensive Fortifying Masque بتركيبته الغنيّة بزيت الأرغان.


أما إذا كنت ترغبين بشعر كثيف يساعدك في ابتكار التسريحة التي ترغبين بها، فما عليك سوى أن تستخدمي مستحضر Herbal Essences Body Envy Volumizing Mousse بخلاصة الحمضيات، يمنح شعرك مظهراً كثيفاً ويثبّت تسريحتك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك