تعرفي على أبرز حيل العناية بالبشرة على الطريقة الروسية

جمالك
1.6K
0

مرحباً من جديد صديقاتي الجميلات ، هناك فئة واسعة من النجمات الروسيات اللواتي يتمتّعن بـبشرة نضرة، وخالية من الشوائب، والأهمّ ببشرة مضيئة. فما سرّ كلّ هذا الإشراق الذي تنعم به هذه النجمات الروسيّات، إليكنّ التفاصيل. في هذا التقرير، يطلعكِ موقع “مجلة المرأة العربية.نت”، على أبرز
حيل العناية بالبشرة التي تعتمدها نخبة من النجمات الروسيات، علمًا أنّ بإمكان المرأة السعودية الاستفادة من تجاربهنَّ لتحصل بدورها على بشرة متوهجة.

ناتاليا فوديانوفا: النظام الغذائي والصوم

تشدّد النجمة ناتاليا فوديانوفا على أنّ الحصول على بشرة نقيّة، ومشرقة، لا يعتمد فقط على ما تستخدمه المرأة من مستحضرات تجميل، ومستحضرات عناية بالبشرة.
فهذه الحسناء الشقراء، تبقي علاقتها مع مستحضرات التجميل محدودة. تستخدم الأيلاينر ومرطب الشفاه بشكل يوميّ. إنّما سرّها الأهم لضمان بشرة صحية، هو الصوم بهدف تنظيف الجسم من السموم بين الحين والآخر.
كذلك، وطوال 10 سنوات اتّبعت ناتاليا فوديانوفا نظامًا غذائيًّا ينسجم مع فئة دمها، ويعتمد على تناول اللحوم، والنشويات، والسمك باعتدال.
كذلك، تحرص فوديانوفا على ممارسة الرياضة، كاليوغا، والبيلاتيس، ورقص الجاز مرة في الاسبوع.

أيرينا شايك وكسينيا سوبشاك

إيرينا شايك: زيت السمك والحمّام الروسي
تحرص النجمة إيرينا شايك على أخذ حمّام روسي مرّة كل أسبوعين على الأقلّ، لأنّه يعمل على إزالة السوائل الزائدة من الجسم. كما ينقّي الجسم من السموم.

كل صباح تحرص على شرب الكثير من الماء على معدة فارغة، في ظلّ تجنّب القهوة، علمًا أنّها تستبدلها بعصيرَيْ الكرفس والبقدونس.
تلفت إيرينا شايك إلى أنّها تستحمّ دومًا بالماء البارد. أما حيلتها الرائعة بعد ليلة لم تنعم فيها بنوم جيّد ومتواصل، فهي وضع مكعّبات الثلج في قطعة قماش نظيفة، وتطبيقها بحركات ضغط خفيفة على المنطقة أسفل العينَيْن. فتتخلّص من الهالات السوداء والجيوب المنتفخة.
كذلك، تشدّد إيرينا شايك على أنّ زيت السمك هو الملحق الغذائي الأكثر فائدة للحفاظ على جمال بشرة المرأة.
 
كسينيا سوبشاك: الكريمات المنزلية والنظام الغذائي
مديرة تحرير مجلة “لوفيسيال روسيا”، أعلنت أنها لا تستخفّ بالنظام الغذائي أبدًا. تحرص على تناول طعام صحي في الجزء الأول من اليوم. بعدها، تتوقّف نهائيًّا عن الأكل. كذلك، تصوم مرّة في الأسبوع، وتكتفي بتناول التفاح الأخضر، وشرب الكيفير. فتشعر بعدها بأنّها عادت ابنة 18 عامًا.
أمّا في ما يخصّ المستحضرات التي تطبّقها على بشرتها، فقالت إنها لا يمكن أن تستغني عن الفيتامين سي. لذلك، وحرصًا على جودته وعدم تفكّك تركيبته، تشتري بودرة الفيتامين سي من الصيدلية، وتمزجها مع كريم مرطّب خاص بنوع بشرتها. فتحصل على نتيجة ممتازة، وبشرة متوهّجة. كذلك،
تشتري دومًا زيت الخروع من الصيدلية، وتطبّقه على رموشها وحاجبَيْها مرّة في الأسبوع، قبل النوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك