شاهدي أجمل 10 فساتين زفاف لعروس متألقة

عرائس
1.5K
0

مرحباً عاشقة مجلة المرأة العربية ، فستان الزفاف هو الأمر الذي يأخذ وقتًا طويلًا في تحضيرات العروس، ولها كل الحق في التمهّل لاختيار ما يناسبها، فهو فستان واحد ليوم لن يتكرر،
ولكي تكوني أكثر عصرية وأناقة يوم أحلامِك، إليكِ أجمل 10 فساتين زفاف لعروس 2018 من أسبوع الموضة للعروس، لكي تختاري منها ما يناسبكِ.

تُعتبر الفساتين الطبقية من الصيحات اللاتي ستلقى رواجًا كبيرًا هذا العام، والسنة المقبلة، كما أنها تُعتبر مناسبة مميزة للـ عروس القصيرة، تضيف لها طولًا وقامةً ممشوقة، كالفستان المطرز بـ التول من Carolina Herrera كارولينا هيريرا، مع شكل الكورسيه المميز لعروس مثيرة.

كما لفتنا الفستان المنفوش من دون أكمام من توقيع Oscar de la Renta أوسكار دي لارينتا بالورود المفرغة، مناسب لكل عروس، كما أنه خفيف وعملي للعروس كثيرة الحركة، بخاصة وإن كان حفلكِ لا يتسم كثيرًا بالهدوء.

أما إذا كنتِ تفضلين أكثر الكلاسيكية، فيمكنكِ اختيار هذا الفستان من Cushnie ذي القطعتين، تنورة طويلة بتصميم حورية البحر للصبيّة النحيفة، وتوب بتصميم الأوف شولدر، سيحتاج أن تعتمدي معه اكسسوارات وطرحة بسيطة وهادئة،
ومثل هذه التصميمات تناسب أكثر، الأفراح النهارية، أو سيكون خياركِ الثاني إن كنتِ تميلين لارتداء أكثر من فستان زفاف بفرحِك.

لطالما كانت العروس في عيون زهير مراد Zuhair Murad راقية ومخملية، كالفستان المنفوش من المطرز بالكامل، من التول مع الورود الراقية، مع تصميم الأكتاف المنسدلة، وطرحة طويلة من خامة الفستان نفسه.

أو يمكنكِ اعتماد الشكل الملكي مع العروس المخملية كالفستان الميرماد من Elie Saab إيلي صعب للمرأة الرشيقة، صاحبة الملامح الجذابة، مع طرحة بسيطة غير عريضة، فجمال الفستان لن يحتاج منكِ للكثير لإظهاره.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من أجمل الفساتين لعروس 2018 أيّ واحد ستختارين لحفل زفافِك؟.
 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك