هل مللتي من قصة شعرك؟.. جربي تسريحة شعر البوب الخطيرة

جمالك
2K
0

أهلاً عزيزتي حواء ، كلما طرأ التغيّر بحياة الصبيّة، كلما لاحت الرغبة في قصّ الشعر، وهذا العام كان هناك كثير من النجمات ممّن أقدمنَ على خطوة جريئة بالتخلي عن الشعر الطويل، واعتمدن في غالبيتهنّ تسريحة شعر البوب الشهيرة، والتي يكون فيها الشعر قصيرًا
جدًّا، وغير ملامس للأكتاف، ولكنه بعيد عن قصة الـ Boy Friend.

ومعروفة أكثر هذه القصّة في العالم العربي بـ الشعر الكاريه، والذي يعني بالفرنسية ” carre” والتي يكون فيها الشعر قصيرًا للغاية، وكلما أصبح طويلًا قليلًا يسمّى بـ الـ Long Bob.

وتناسب أكثر هذه القصة صاحبات الوجه الطويل والنحيف، إذ إنها تعطي للوجه شكلًا مستديرًا قليلًا، كما أنها تمنح الوجه لمسة رقيقة، مستوحاة من الأجواء الفرنسية العطرة.

ظهرت بها هذا العام، عارضة الأزياء العالمية Bella Hadid بيلا حديد، لم تكن فيها أطراف الشعر متساوية الطول بشكل واضح، إذ لاحظنا بعض التدرجات في الشعر، وهي الأفضل إن كان الشعر خفيفًا.

بينما اعتمدتها النجمة Emilia Clarke إيميليا كلارك بـ شعر أشقر بلاتينيوم، وتسريحة مهندمة، بخاصة مع القصّة المتساوية في الطول من الأطراف، بدت فيها جميلة، بالرغم من أنّ وجه إيميليا ليس طويلًا للغاية.

ولكنّ خيار Jennifer Lawrence جنيفر لورانس للشعر القصير هذا العام، جاء مناسبًا لوجهها الطويل، مع الشعر الويفي المتدرج في اللون، وتسريحات الشعر الفوضوية، لاطلالة أكثر اختلافًا تناسب شخصية جنيفر.

ظهرت النجمة Carey Mulligan كاري ميلوجن بالشعر القصير الأملس بتسريحة البوب، واختارت الغرة على جنب، لتسريحة مستوحاة بالكامل من الطراز الفرنسي.

بهذا الألبوم إليكِ تسريحة شعر “البوب” خيار النجمات الجريء.
 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك