شاهدي أجمل 5 صيحات أكثر انتشاراً في عالم قصات الشعر

شعرك
111
0

مرحباً صديقاتي ، في عام تتغير فيه موضة تصفيفات الشعر، كالأزياء تمامًا، ليخدم كل منهما الآخر، وتصبح الفتاة باطلالة متكاملة وأنيقة، وإذا كنتِ على وشك الحصول على قصة شعر جديدة ومختلفة، عليكِ معرفة أكثر الصيحات رواجًا في البداية.

الشعر الكاريه القصير جدًّا

الكثير من النجمات ظهرنَ بهذه التسريحة هذا العام، كالنجمة إيما روبرتس Emma Roberts ، وإيفون أورجي Yvonne Orji ، وسارة بولسون Sarah Paulson، وهي تناسب أكثر الصبيّة صاحبة الوجه الطويل، ذات الذقن الحاد، فإن كان لديكِ رغبة قوية لقص شعرِك، ننصحكِ بهذا اللوك.

الكعكة العالية

يبدو أنها ستكون من الصيحات التي سيتم إدراجها في تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها، ظهرت بها أكثر من نجمة عالية كالعارضة بيلا حديد Bella Hadid، يمكن عملها بأكثر من طريقة مختلفة، مع الشعر الفوضوي، أو الأملس كليًّا، وتناسب الفساتين السواريه، وكذلك الاطلالات الكاجوال.

الضفيرة

عادت ضفائر الشعر بقوة هذا العام، وهي مناسبة لكل الأعمار، ويمكن اعتمادها بخصلات صغيرة، أو بتضفير الشعر ككل على الطريقة الأفريقية، أو بالضفيرة السحرية للشعر الطويل، كالنجمة Camila Cabello كاميلا كابيلو.

تسريحة البيرم أو الشعر القصير الملامس للأكتاف

إذا كنتِ لا تفضلين الشعر القصير جدًّا، فيمكنكِ الاعتماد على الشعر الأطول قليلًا، الملامس للأكتاف، واختاريه بالشكل المجعّد أو الكيرلي، أو الأملس، كالنجمتين Emma Stone إيما ستون، وكيري واشنطن Kerry Washington.

تسريحة الستينيات

ظهرت بشكل لافت بعرض أزياء Moschino موسكينو لهذا العام، وكذلك غوتشي Gucci، المستوحاة من أزياء الستينيات، ومعها ظهر تصفيفات الشعر ذات الـ Voluom المرتفع، كاطلالة Zendaya بأكثر من لوك على السجادة الحمراء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك