تشكيلة من أجمل موديلات أزياء مجموعة كروز 2019

أزياء
148
0

بدأت عروض الأزياء العالمية للملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018-2019، ولكن ما نحن بصدد تسليط الضوء عليه الآن هو أجمل ما قدّمته الدور من مجموعات الكروز أو “الريزورت” لربيع وصيف 2019، والتي تتنافس لتقديم أفضل القطع الفخمة التي تتميز بالرفاهية والأناقة على منصة
عرض الأزياء.

شانيل Chanel

شانيل Chanel

قدمت دار أزياء شانيل Chanel عرض أزياء غير تقليدي ، إذ بنى كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld المصمم الأول للدار سفينة لابوزا La Pausa على طول 330 قدماً لتقديم مجموعة شانيل كروز 2019، في وسط متحف الغراند باليه Grand Palais في قلب العاصمة الفرنسية.

وذلك كي تتماشى أجواء العرض مع مفهوم الكروز لعام 2019، المُستوحى من ملابس البحارة، وقبعات البيري، وأقمشة التويد، بالإضافة إلى السراويل الواسعة، باللونين الأبيض والأزرق، مع الإكسسوارات المعدنية مثل السلاسل الطويلة، وحقائب اليد الشبكية.

فالنتينو Valentino

فالنتينو Valentino

وفي العاصمة الإيطالية روما اختار Pierpaolo Piccioli بيرباولو بيتشولي المدير الإبداعي لدار أزياء فالنتينو Valentino، أن يعرض في شوارعها مجموعته الصيفية لكروز 2019.

بالرغم من حب بيرباولو لنيوريورك إلا أن مدينة روما كانت معبرة أكثر عن مجموعته لهذا العام، بشوارعها البسيطة، واختلاف الطبقات والثقافات، وهو بالفعل ما ظهر على المجموعة من البناطيل الواسعة، والفساتين الناعمة بخامة الستان، مع سكارف الشعر المستوحى من حقبة السبعينات، وكذلك وشاح
الرقبة والنظارات الكبيرة.

روبرتو كافالي Roberto Cavalli

روبرتو كافالي Roberto Cavall

اختار المدير الإبداعي بول سيردج Paul Surridge الستايل البوهيمي، بألوان صارخة مثل الأحمر الجريء، وجاكيت التايجر الطويلة، والأحذية الذهبية اللامعة.

فالمرأة العصرية المسافرة في نظر بول لا تعترف بقيود، وتتمتع بالحريات، لهذا جاء ستايل المجموعة معبّرًا عن المفهوم ذاته.

Burberry بربري

Burberry بربري

في أجواء لندن الضبابية، اختارت دار أزياء Burberry بربري عرض مجموعتها لكروز 2019، التي تعتمد على تصاميم الجاكيت الأنيقة، لامرأة كلاسيكية لا تتخلى عن أناقتها في أي مكان، والتي تحمل علامة الماركة الشهيرة.

جيفنشي Givenchy

جيفنشي Givenchy

كل ربيع ، يبدو أن اليابان تمارس قوة مغناطيسية على أفكار مصممي الأزياء، وهو ما ظهر على مجموعة جيفنشي Givenchey لهذا العام، بمعاطف الفرو على الأكتاف، والكيمونو، والتايير الجلد باللمسة اليابانية.

أوسكار دو لارينتا oscar de larenta

أوسكار دي لارينتا oscar de larenta

اختارت مصممتا الدار لورا كيم Laura Kim وفرناندو غارسيا Fernando Garcia، الألوان المخملية الناعمة للتعبير عن مجموعتها لـ”فاشون ريزورت” هذا العام، في استعادة لزمن الستينيات حيث اختالت المرأة الكلاسيكية الأنيقة بالفساتين ذات الأقمشة السميكة الفخمة بألوان الروز والبيبي بلو.

جمعنا لك سيدتي بهذا الألبوم أبرز تصاميم عروض كروز 2019 من بيوت الأزياء العالمية الشهيرة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك