تشكيلة رائعة من خواتم من الذهب الأبيض والألماس

اكسسوار
295
0

مرحباً صديقاتي ، يعتبر الخاتم المرصّع بالألماس من أكثر قطع المجوهرات التي تلفت نظر السيدة وتستحوذ على إعجابها. وهو يعتبر قطعة ضرورية لا غنى عنها في علبة مجوهراتها. ومع تضافر جهود دور المجوهرات العالمية على تقديم أجمل التصاميم وأكثرها فخامة، بات الخيار واسعاً لاقتناء خاتم ألماس
فاخر تزيّنين به يدك في أهم المناسبات.

ومن أبرز دور المجوهرات العالمية التي قدّمت مجموعة واسعة من الخواتم الماسي، دار بياجيه Piaget العريقة التي أتحفتنا بهذا التصميم الغني من مجموعة بياجيه روز Piaget Rose وهو خاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بالكامل بأحجار الماس البيضاء.

كذلك أبدعت دار شوبارد Chopard في تقديم تشكيلة واسعة من الخواتم الماسية منها هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّع بشكل جزئي بحبات الألماس، والذي قدّمته الدار ضمن مجموعة لاسترادا La Strada الغنيّة.
 

ولا ننىس بالطبع مجموعة خواتم بي زيرو وان B.Zero1 التي قدّمتها دار بولغري Bulgari وحصدت من خلالها الكثير من النجاح، ومن هذه المجموعة اخترنا هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس المتلألئة.

 

أما دار دي غريزوغونو de GRISOGONO التي عوّدتنا على تصاميمها الغريبة والمعقّدة، فقد أبهرتنا بهذا الخاتم من مجموعة ميليفوغلي Millefgolie والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بحبيبات الماس البرّاقة.
 

في مجموعات مجوهرات هذا العام ستجدين الكثير من تصاميم الخواتم الماسية، والتي تنوّعت بأشكالها وأحجامها. اختاري التصميم المناسب لشخصيتك وإطلالتك، والذي يعكس فخامة إطلالتك وترفها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك