أجمل موديلات فساتين الزفاف مع أكمام طويلة

عرائس
1.4K
0

تميل كثير من العرائس العربيات لاختيار فساتين الزفاف المحتشمة بالأكمام الطويلة وغير الكاشفة للجسم، ولأن الخيارات محدودة، فقد تضطر العروس لاعتماد فستان زفاف تقليدي في ليلة العمر.

ولذلك أحضرنا لكِ مجموعة متنوعة من فساتين زفاف بأكمام 2019 لتجدي فيها تصميماً مختلفاً ومميزاً، ومحتشماً في الوقت نفسه.

من أبرز الموديلات الرائجة للعام القادم، الفساتين بقصّة الـA Line مع الأكمام الطويلة الشفّافة، وتساهم هذه القصّة في إخفاء عيوب الجسم وخاصةً عندما تكون القبّة على هيئة حرف V، مثل فساتين Modest by Mon Cheri، وMorilee by Madeline Gardner.

كما برزت الفساتين بالأكمام التي تصل إلى أسفل المرفقين، وغالباً ما تكون من الدانتيل، مثل فستان Leanne Marshall بالقبّة الـV والتنورة المنفوشة، فستان Kelly Faetanini بالقصّة البسيطة من الستان مع طبقة الدانتيل للصدر والأكمام،
وفستان Wtoo by Watters بقصّة الـA Line مع الأكمام الدانتيل.

ومن الموديلات البوهيمية المميزة لعام 2019، ذلك الفستان بالقصّة العصرية والأكمام الواسعة من كلير بيتيبون Claire Pettibone، والفستان البوهيمي الشفّاف من Costarellos ذي الأكمام الطويلة الشفّافة والقبّة المرتفعة، وهذه الفساتين تصلح لحفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة.

كذلك قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بسيطة في تفاصيلها ومميزة في قصّاتها، مثل التصميم بالتنورة المنفوشة من Justin Alexander، والفساتين بقصّة حورية البحر الأنثوية Mermaid من مونيك لولييه Monique Lhuillier، برونوفياس Pronovias، ورومونا كيفيزا Romona
Keveza.

شاهدي التشكيلة الآن :


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك