فساتين زفاف فخمة لكل فتاة ممتلئة وفاتنة

عرائس
1.7K
0

عزيزتي الجميلة ، لا تدعي شكل جسمك كفتاة سمينة يحكم على اختيارك لطراز الفستان. بالطبع، ثمّة بعض الطرازات التي تليق بشكل جسمك، وتكون أفضل من غيرها. ولكنّك قد تتفاجئين بالطرازات المتنوّعة التي يمكنك ارتداؤها. على سبيل المثال،
ترغب العرائس المكتنزات عادةً في الابتعاد عن الفساتين التي لا أكمام لها.
لكن كيف تختارين فستان الزفاف الأمثل لجسمك؟

-اصطحبي صديقة أو فرداً من العائلة كي يسديك نصيحة غير منحازة. احرصي على أن يكون شخصاً جديراً بالثقة، من الذين يستمعون إليك ويدعمونك، من دون تلطيف الأمور أو محاولة إقناعك بشراء فستانٍ قد لا تشعرين بالراحة فيه.
اصطحبي من يريدك أن تشعري بالثقة وأن تظهري بهيّة الطلعة في يوم زفافك.

– اتجهي إلى الفساتين التي تأخذ شكل الجسم؛ أي التي بدون بطانة داخلية كثيفة. ابتعدي تمامًا عن الفساتين المنفوشة، أو التي تحتوي على بطانة داخلية كثيفة من «التل»، أو ما يطلق عليها «الجيبونة» ذات الأسلاك. واعلمي أنه كلما كان الفستان منفوشًا؛ أضاف كيلوجرامات زائفة إلى جسدك.
فما أجمل من أن تتمتعي بطلّة رقيقة وجذابة يوم زفافك!

– إن كان حجم ثدييك كبيرًا، ابتعدي تمامًا عن ارتداء فساتين الزفاف التي تكون بدون أكمام cup wedding dress لأنها ستظهر شكل ثدييك بشكل كبير ولافت للغاية. استبدلي هذه النوعية من الفساتين بأخرى بكمّ قصير، أو بحمالة كتف رفيعة أو عريضة.
– يفضّل الابتعاد تمامًا عن فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة، إذا كنتِ تتمتعين بأذرع ممتلئة؛ لأن ضيق الأكمام سيأخذ من جمال أناقتك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك