اختاري أجمل قصات الشعر مع تسريحات شعر نادين نجيم الساحرة

جمالك
158
0

إذا كنتِ من محبّي التنوّع في إطلالاتكِ الجمالية، نقدّم لكِ في ما يلي تسريحات شعر على غرار نادين نجيم، التي اشتهرت بتنوّع التسريحات التي تعتمدها، من الطويل ثم المتوسط الطول، من الأسود إلى البني والكستنائي،
كما تنقلت بين تسريحات شعر ناعم “لِيس” ثم المتموّج “الويفي”، وكان آخرها قصّة الشعير القصير، التي فاجأت بها نادين جمهورها ومحبيها.

إذاً تألقت الفنانة والممثلة نادين نجيم في العديد من إطلالتها بـ تسريحات شعر متنوعة سواء النهارية أو المسائية. فهي تحرص دوماً على عدم المبالغة في تسريحة شعرها؛ حيث تعتمد التسريحات الناعمة لابراز جمالها.
فإذا كنت من محبي تسريحات الشعر العفوية والطبيعية والبعيدة عن التكلّف، إليكِ تسريحات شعر على غرار نادين نسيب نجيم فلا تتردّدي في اعتماد إحداها لتتوجي بها شعرك.

قصات الشعر القصير بحسب النجمات العالميات

نادين المشهورة بجمالها العربي وبشرتها السمراء اعتمدت مؤخرا الشعر القصير كتسريحة صيفية، وبدت ملفتة بمظهرها الجديد الذي يليق بملامحها الجذابة، مما زادها نعومة وجمالاً.

نادين نسيب نجيم فاجأت جمهورها بقصة شعر قصيرة…شاهدوا الفيديو

وكما كلّ إطلالاتها الجماالية، ما لبثت أن اعتمدت ندين هذه التسريحة حتى أصبحت موضة رائجة بشكل واسع بين الفتيات، اللّواتي أسرعن إلى اعتماد هذه التسريحة المتألقة،
والتي تبرز مفاتن الوجه، من الخدود إلى زاوية الحنك، حتى أنها تعطي العنقَ طولاً ما يزيد من جمال المرأة وجاذبيتها، خاصة إذا أحسنت صاحبة التسريحة اختيار الملابس والإطلالات المكشوفة عن الكتفين والتي تُظهر جمال هذه التسريحة.

إليكِ في ما يلي مجموعة من الصور لـ تسريحات شعر ندين نجيم يمكنك أن تعتمدي ما يليق بوجهكِ وشخصيتكِ.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك