لكل عروس : كيف تختارين خبير المكياج الخاص بك؟

عرائس
1.7K
0

أهلاً من جديد صديقتي الجميلة ، يلعب خبير التجميل دورًا أساسيًّا ومهمًّا في يوم زفاف أيّ عروس، فَبِيَدِه من الممكن أن تبدو العروس ملكة متوجة، أو العكس، لذلك يجب أن تأخذي وقتكِ كاملًا عند اختيار الـ”ميكاب أرتسيت” أو خبير المكياج الخاص بكِ.
إليكِ بعض النصائح المهمة :لاختيار خبير المكياج الأنسب لك.

– لا تجعلي صور الانستقرام هي مصدركِ الوحيد للمعلومات، فبعض خبراء المكياج يستخدمون الكثير من الفلاتر ليبدو الوجه لامعًا وليس به أيّ شوائب.

– استمعي جيدًا لتجارب صديقاتِك، حتمًا ستكون أصدق كثيرًا من صور الانستقرام، وستعطيكِ خبرة عمّا تبحثين عنه بالفعل.

– كل خبير مكياج له أسلوبه في وضع الميك اب، لهذا عليكِ أن تحضّري في ذهنكِ أولًا اللوك الذي ترغبين به يوم زفافِك، وتبحثي عن خبراء المكياج الأبرع في ما تريدينه، كرسمة عين القطة، أو السموكي مثلًا، ابحثي عن الأكثر مهارة في رسم العيون، وهكذا.

– المهارة وحدها لا تكفي، عليكِ أن تثقي بالفعل بهذا الشخص أيًّا كان، لأنه سيجلس معكِ أطول وقت، يوم زفافك، وعليه أن يُشعركِ بالراحة والأمان والثقة.

– لا تنسي التركيز على نوعية مستحضرات التجميل التي يستخدمها خبير المكياج، فقد ينصبّ اهتمامكِ كلّه على الشكل، وتنسين جودة الأدوات التي يستخدمها، والتي يجب أن تكون من ماركات عالمية معروفة، حتى لا تضر ببشرتكِ، وتأتيكِ بالنتيجة التي ترغبين بها.

– التجربة مهمة جدًّا، بخاصة إن كنتِ شخصية كثيرة التردد، عليكِ تجربة المكياج الذي تريدين تطبيقه يوم الزفاف، قبل الحفل بأيام، للتأكد من أنّ هذا اللوك هو الذي ترغبين به، كما أنه سيزيدكِ ثقة في خبير المكياج الخاص بك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك