طريقة وضع مكياج رقيق وهادئ على طريقة نيكول سابا

جمالك
1.8K
0

مرحباً صديقتي الجميلة ، تتمتع النجمة اللبنانية نيكول سابا بملامح غربية جذابة، مع روح عربية مرحة، لها ستايل رقيق وناعم في وضع المكياج، تعرف جيدًا ما يناسب ملامحها الغربية مع وضع لمسات شرقية توحي بالأجواء العربية.
 
كثيرًا ما تتبع نيكول سابا صيحة المكياج الطبيعي، أو ال No Make- makeup، بوضع الألوان والدرجات الترابية الأقرب إلى لون بشرتها، كما تعتمد على ظل الجفون الترابي دون وضع أي درجات أخرى، ولكن من الممكن أن تبرز لون حاجبيها البني، مع تطبيق درجة هايلايتر أبيض عند طرفي الحاجب،
أما أحمر الشفاه فبدرجات شفافة وردية.

وبحرفية عالية، تستطيع نيكول أن تلجأ إلى إضافات بسيطة إلى هذه الإطلالة لكي تناسب حفلاتها الليلية، كاختيارها ظل الجفون الميتاليك الذهبي الذي يبرز لون عينيها أكثر، ووضع الأبيض داخل عينيها، مع درجة هايلايتر برونزية تمنح بشرتها درجة داكنة قليلة مع أجواء الصيف.

كما تميل نيكول إلى وضع خط أيلاينر دون سحبة كبيرة، حتى لا يغطي على لون عينيها، وتعمد إلى منح العينين اتساعًا أكبر بوضع الأبيض داخل الجفون.

مكياج السموكي يناسب عينيّ نيكول الزرقاوين كثيرًا، إلا أنها لم تعتمده باللون الأسود، بل اختارت الدرجات الترابية الأنسب للون بشرتها، مع دمج درجة بسيطة من الروز، وسحبة بـ ظل الجفون لتوسع عينيها، مع ظل مموّج تحت خط ظل الجفون السفلي. وبرزت نيكول عظمتي الخد بـ البلاشر الوردي،

وأكملت الطلة بـ أحمر الشفاه النيود المات لتكبير شفتيها.

أما عن الإطلالات الجريئة، فعادة يكون الضوء مسلطًا أكثر على الشفاه، بدرجات الأحمر الجريء.ودائمًا ما تعتمد نيكول على درجات أحمر الشفاه المات بدرجات الوردي أو البيج المناسبة للماكياج الهادئ الذي تتبعه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك