ألوان طلاء أظافر عصرية تناسب أجواء السهرات

جمالك
997
0

مرحباً من جديد صديقاتي ، لأجواء السهرات سحر وطابع خاص، تحتاجين حتمًا للظهور بأجمل طلّة، ولكي يحدث ذلك، عليكِ أن تكون اطلالتكِ متكاملة، ومهتمة بكل التفاصيل، التي من بينها بالطبع لونالمناكيرالخاص بك، لهذا إليكِ أحدث ألوان المانكير العصرية المناسب لأجواء السهرات.

يمكنك اختيار درجتكِ المفضلة من ألوان المناكير المميزة، ولكن اختاريها بالدرجة اللامعة التي تناسب أكثر أجواء الصيف المنعشة، مثل ألوان الباستيل المخملية.

والأمر ليس صعبًا إن لم تجدي درجتكِ المميزة بلمسة لامعة، فقط يمكنكِ طلاء طبقة لامعة ثانية فوق طلاء أظافركِ باللون المفضل.

درجات الميتاليك الفضية والذهبية من أحدث صيحات ألوان الأظافر، بخاصة وأنّ الفضي والذهبي تحديدًا، لونان يناسبان غالبية اطلالات الصبايا، لهذا إن وقعتِ في حيرة من أمركِ بدرجة المناكير المناسبة لك، فاختاري الأقرب لملابسك من الفضي أو الذهبي.

درجة الخوخي اللامعة والمطفية كذلك من الألوان الرائجة بقوة هذا العام، يمكنكِ اعتمادها، مع فساتينكِ وملابسكِ الصيفية الفاتحة، والملونة، ورسوم الورود، كما أنها الأنسب لاطلالتكِ على الشاطىء.

درجة الأبيض الحيادي من الصيحات التي لا تستغني عنها الصبية على الإطلاق، وبالفعل هي من الدرجات التي لا تبطل موضتها، بخاصة وأنها تناسب كل الأوقات، وتليق ببشرة الفتيات السمراء والبيضاء.

اختاري درجات النيون المفرحة مثل البرتقالي، والتي تناسب أكثر صاحبات البشرة السمراء، أما عن صاحبة البشرة الفاتحة، فهذا اللون يلائمها أكثر كلما حصلت على درجة لون برونزية بفعل التان tan.

إليكِ بهذا الألبوم أحدث صيحات ألوانالمناكير المناسبة للسهرات.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك