3 نصائح جمالية يجب ان تقومي بها قبل الاستحمام ✨

صحتك
1.6K
0

لأنه طقس ملكي ولأنك ملكة يجب ان تطبقي نصائح جمالية تقوم بها الملكات والمشهورات من حول العالم.. بداية قبل اللجوء إلى اخذ حمام ساخن يجب القيام بما يلي ✨

1- تخلصي من الشعر الزائد، ولأنك لا تملكين وقتا كافيا للذهاب إلى موعد جلسات الصالون لإزالته بالطرق التقليدية، فاستخدمي ماكينة سريعة مثل سيلك-أبيل ٩. يمكنك أيضا استخدامها على الجاف أو تحت الماء. رأسها العريضة ستزيل الشعر الزائدسريعاً من مساحات كبيرة والضوء الذكي يساعدك على رؤية الشعر الصغير وإزالته بسهولة.


2- تستطيعين أيضا إضافة خطوة أخرى لزيادة نعومة بشرتك وهي التقشير لأنه يخلصك من الشعر المحبوس تحت الجلد وينشط الدورة الدموية في الجسم. استعيني بالفرشاة المنظفة التي تأتي مع سيلك-أبيل 9 وجربيها على جسمك مع المنظف المفضل لك أو الزيت، فهذا يزيد أكثر من عملية إعادة ترطيب بشرتك.


3- وأخيرا بعد الاستحمام لا تنسي أهم خطوة وهي استخدام كريم ترطيب البشرة ولضمان نتيجة أفضل، اضيفي قطرتين أو ثلاث قطرات من زيت الأركان أو اللوز الحلو على عبوة الكريم المرطب ودلكي به جسمك جيداً. حاولي استخدام منتجات ذات رائحة هادئة لأنها أكثر نفعا للجلد وذات قدرة أكبر على الترطيب.ولا تنسي استخدمي زيوت أو حليب الاستحمام بعد تنظيف جسمك لتعطي بشرتك دفعة أكبر من الترطيب.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك