بالصور؛ كولكشن صيفي ساحر لأحذية العرائس مع نصائح مفيدة لاختيار الأنسب منها !

عرائس
3.7K
0

ولكي تختاري الحذاء الملائم ليوم زفافك .. إليكِ هذه الخطوات الرئيسية :

1- إذا وقع اختيارك على حذاءٍ ما، لكنك تشعرين أنه ليس مريحاً لحفل الزفاف، ما عليك سوى شراء حذاءً اَخراً مريحاً ليوم الزفاف، وترك هذا الحذاء لجلسة التصوير.

2- تدربي على ارتداء حذاء الزفاف قبل الحفل بأيام، حيث ينصحك الخبراء المتخصصون بأن تقومي قبل موعد الزفاف بأيام بارتداء الحذاء حتى تعتادي على ارتدائه .. لذا عليكِ انتعال الحذاء مع الفستان قبل يوم الزفاف، لضمان تنسيق لونه وطول كعبه، وتصميمه.

3- يختلف طبيعة اللون الأبيض بإختلاف القماش، وهذا ما يجب أن تتنبه إليه العروس، فالأبيض في الساتان يختلف عن الأبيض في الدانتال، لذلك على العروس أن تختار الحذاء الذي ينسجم قماشه مع قماش الفستان.

4- لا تضعي بعين الإعتبار أنك ستجدين الحذاء الذي تحلمين به في أشهر الماركات فقط، فهناك الكثير من الماركات في السوق التي قد تختارين منها أفضل حذاءٍ ينسجم مع ذوقك وفستانك وميزانيتك في نفس الوقت.

5- اختاري كعب حذاء الزفاف قريباً لأعلى كعبٍ أنت معتادةٌ أن تنتعلينه في أيامك العادية، فهذا هو الحذاء الأنسب والأكثر راحةً، خاصةً وأن معظم فساتين الزفاف تغطي الحذاء كلياً لذلك أنت لست مضطرةً إلى إزعاج نفسك بكعبٍ عالي.

6- انتبهي لإختيار طول الكعب الذي ينسجم مع طول الفستان، فقد تختارين كعباً عالياً جداً يجعل الفستان يبدو قصيراً أو قد تختارين كعباً منخفضاً يجعل الفستان متدلياً على الأرض.

7-احرصي على أن يلائم حذاء الزفاف فستانك واكسسواراتك ومن الأفضل أن يعكس ذوقك الشخصي أيضاً فلو كنتِ عروساً تحبين الألوان والتميز فقد تختارين حذاءً به بعض الحركات والالوان أو الأشرطة، ولو كنتِ ممن تحب البريق فربما تختارين حذاءً مرصعاً بطريقة تظهرين فيها ذوقك ولمستك الشخصيه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك