هل أنتي من عاشقات الهايتلايتر؛ إليكِ مكياج مضيء ولامع بأربع خطوات !

جمالك
444
1

أولاً : مفتّح البشرة Sunset Bronze Prismatic Highlighter: 

ينساب هذا الإصبع لتفتيح البشرة الكثيف واللامع بكل نعومة وراحة على البشرة ليسلط الضوء على الخدين وعظمتي الجفنين. عند تطبيقه، تولّد لآلئ فائقة الدقة وعاكسة للضوء تأثيراً متعدد الأبعاد. وتوفر مكوّنات إضافية للترطيب مثل الألوي فيرا، PCA الزنك وفيتامين E التلطيف للبشرة، فيما تضمن أصناف البودرة المتناهية الصغر وأصناف البودرة الكروية الصغيرة جداً تطبيقاً سلساً لمنتج حريري..

ثانياً : بودرة Sunset Bronze Prismatic Bronzing Powder: 

تنشر هذه البودرة الحريرية لاسمرار برونزي، المُعززة ببريق ذهبي، على البشرة لمعاناً عاكساً عانقته الشمس. تضمّ العلبة المدمجة ألواناً برّاقة من الظلال لتأثير برونزي ولتفتيح البشرة، تم تركيبها وابتكارها مع مكوّنات تعطي البشرة لمسة من الكمال وتساعد على خفض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد إلى أدنى حدّ..

ثالثاً : ظلال العيون Sunset Bronze Prismatic Eye Shadow Palette: 

تتضمن هذه التشكيلة البرّاقة خمسة ألوان شديدة الاصطباغ لابتكار إطلالات لامتناهية للعينين، من الطبيعية إلى الدرامية. توفر تركيبة البوليمرات بثباتها القويّ لوناً عالي الحيوية يدوم لمدة طويلة، فيما تسمح اللآلئ على أساس من الميكا للظلال أن تعكس الضوء عن الجفون لتأثير متعدّد الأبعاد..

رابعاً : ملمّعات الشفاه Sunset Bronze Prismatic Lip:

سيبهر هذا الثلاثي الذي لا يُقاوم من ملمّعات الشفاه والمُلطِّفة لها مع لمعان عالٍ بألوان تشبه قوس القزح، كما يوفّر للشفاه التغذية والترطيب. ومع تضمينه الفائق بالأصباغ المتألقة واللآلئ المتعددة الأبعاد، عُزّز ثراء كل ملمّع بالألوي فيرا الفائقة الترطيب وفيتامينات A، C وE لتلطيف الشفاه وحمايتها..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك