كيف نفهم الرجال من خلال الأبراج الفلكية !

144
0

يختلف الرجال بطباعهم .. فهناك الهادئ والرزين .. وهناك العصبي والغيور .. وهنال البخيل والأناني .. وهناك الشهم والكريم .. وهناك وهناك .. تعددت الصفات والطباع واحدة .. لذلك اليوم سنحرص على تحليل طباعهم وتلخيص صفاتهم من خلال أبراجهم .. وإليكِ ..

الرجل الحمل ..

هو إنسان يصعب فهمههُ .. مرة هادئة ومرات ثائر .. يغلب على مواقفه التحرر والفردية ، يجود بوقته وماله وممتلكاته وإن كان يفتقر إلى التواضع والرقة واللباقة . وهو أيضا قليل الصبر سريع الانتقاد . إذا وجد في مكان عام – مطعم أو مقهى أو فندق مثلا – لا يتردد في التذمر والشكوى وإن كان في النهاية يجزل العطاء دون حساب ..

الرجل الثور ..

إنسان يحتاج إلى الصبر الطويل كي تتمكن المراة من فهمه ؛ كتوم المشاعر .. غيور العواطف .. إذا واجهته مشكلة أخذ يشحذ فكره لإيجاد الحل الملائم دون أن يظهر عليه ما يشير إلى تنازع الأفكار أو المشاعر . ومع أن دماغه يعمل بســرعة في الأزمات إلا أنه يُفضل التروي في اتخاذ المواقف النهائية .

الرجل الجوزاء ..

رغم أنهٌ عملي ديناميكي بالحياة إلاَّ أنهُ يتميز بكونه سليط اللسان ؛ فضولي محب للاستطلاع , يجيد عمل شيئين أو أكثر في آن واحد وبسرعة تفوق سرعة من يقوم بعمل واحد . يكره الروتينية والنظام – إلا في حال تـأثره ببرج آخر كبرج العذراء مثلا – ولا يرتبط بالمواعيد ..

الرجل السرطان ..

عجول ؛ غيور .. رومانسي .. حالم .. لكنه متقلب وكل يوم يفاجئكِ بشي جديد .. حبه للتكتم يجعله محط أسرار الآخرين ولكنه يرفض مقابلة الصراحة بمثلها فهو كالبئر العميقة بالنسبة إلى شؤونه الخاصة تماماً كما هو بالنسبة إلى شؤون الآخرين .. 

الرجل الأسد .. 

أناني بطبعهِ ؛ ورغم أناقتهِ وبذخهِ على نفسهِ إلاَّ أنه يتميز بالشح والبخل على الآخرين .. بإختصار الرجال من هذا البرج كثيرا ما يُحملون أنفسهم فوق طاقتها مما يؤدي بهم أحياناً إلى التأفف والشكوى . ومع ذلك يأبون الاتكال على الغير أو التـنازل عن زمام القيادة لأحد . وإذا تلقوا النصح ضربوا به عرض الحائط ليقينهم أنهم أعلى شأناً من الجميع فلا يجوز لهم الاعتراف بأن غيرهم أعلى منهم .

الرجل العذراء ..

شعلة من القوة والعزيمة ؛ لكن الرجل العذراء غيور جداً على المرأة مهما كانت بالنسبة لهُ..  هم أناس يكرهون في سواهم الإهمال والتـقصير والكسل والغباوة , ولا يُستبعد أن تـثير فيهم تلك النقائص والعصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة وبلسم لكل من يحتاج للعطف والحنان ..

الرجل الميزان .. 

حكيم وعادل الأبراج .. فهو مفطور على التردد والتمهل ويكره بالتالي أي استعجال يفرضه عليه الآخرون . في هذه الحالة يصبح عنيداً مشاكساً إلى درجة لا تـُطاق . لكن إذا تـُرك لشأنه قضى الساعات والأيام في التأمل والبحث ومن ثم توصل إلى نقطة اللارجوع عن أي قرار يطلع به .

الرجل العقرب .. 

الأذكياء من يفهمون طباع هذا البرج ؛ على الرغم أن أكثر الأشياء وضوحا عند هذا الإنسان هو ” الأنا ” . فهو يعرف تماماً من هو وماذا يريد من نفسه ومن الآخرين . ولذلك يستحيل تحريكه بكلمة خير أو شر , ولأنه يرفض التودد سواء منه أو إليه , يصدر أحكامه بصدق جارح في كثير من الأحيان …

الرجل القوس .. 

مرح ؛ شهم ؛ لكنهُ يخشى من المستقبل كثيراً .. يتأثر إنسان برج القوس في الأجواء التي يوجد فيها ، ولكنه بطيئ التأقلم  يحب أن يكون محط الأنظار ومحور الحديث بطبعهِ .. لذلك يجد الصعوبة في تجاهل الآخرين لهُ في بعض الأحيان .. هو إنسان ودود صحيح أنهُ سريع الغضب لكنه أيضاً سريع الرضى كونهُ يتمتع مولود برج القوس بطفولة مستمرة تجعله يرفض الجدية في الحياة على الرغم من قبوله القيام بالواجب والمسؤولية على أفضل نحو ..

الرجل الدلو ..

هو حبيب الجميع ؛ عصبي ومتطلب كثيراً .. لا يرضى بالقليل ويطلب المزيد ؛ لكنهُ طيب وحنون ولا يعرف المجاملة .. صريح في مشاعره وواضح في تصرفاتهِ .. يهوى الفرح والمرح ويكره الطاقة السلبية في الجميع .. متفاءل جداً ودمعتهُ سهلة جداً .. 

الرجل الحوت ..

راض ٍ بحاضره عديم الاهتمام بغده , لا يهدف إلى مال أو سلطة , ولا يتمنى من دنياه أكثر من حلاوتها . وبما أنه قليل الطمع والجشع لا شيء يقوده إلى الحركة أو العنف .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك