شاهدي نسبة جمالك وخطوات مكياجك من خلال برجكِ الفلكي !؟

178
0

المرأة الحمل ::

تتميز بجمال ناعم لكنهُ ساحر .. لذا فأن اللون الأحمر والقرمزي في المكياج يظهر سحر المرأة الحمل ، لأن المرأة الحمل تظهر غالبية الوقت مغلقة المشاعر وصعبة في التعبير عن حرارة عواطفها، الأحمر يعطيك حيوية وحرارة ويعبر عن الحب والقوة. ولكن النصيحة أن تكوني على طبيعتك خلال النهار فالأحمر لون صعب في العمل مثلاً. ولكن يمكن وضع أحمر خدود وردي في النهار والتركيز على عينيك. وفي الليل استمتعي بالروج وربما الظل الأحمر..

المرأة الثور ::

من الأكثر نشاطاً وحيوية برج الثور الترابي إذ يؤثّر بشكل كبير على شخصية مولوداته، ويطبعها بميل نحو كلّ ما هو قريب من الطبيعة والأرض. بالنسبة لتقنيات تطبيق ظلال العيون، الأخضر هو ما يبرز جمال هذا البرج الترابي. جرّبي ظلالاً مثل الزيتوني على الجفون والرموش السفلى، بحيث تكسب العيون المحدّدة طلّة سموكي جذّابة.

المرأة الجوزاء ::

إن جمال المراة الجوزاء يجعلها تريد لفت الانتباه وأن تكون محور الجلسة والمتحدثة الطلقة فيها. ولكنها امرأة سرعان ماتشعر بالإحباط حينما لا تلفت النظر. لذلك ننصحها بالأصفر لأنه سيساعدها في المحافظة على حيويتها وسيظل لوناً جريئاً ملفتا فيه الكثير من الطاقة التي تحتاجها هذه المرأة والتميز الذي تنشده. ضعي ظل العيون الأصفر بشكل خط رفيع فوق العين في النهار واستمتعي بإبرازه أثناء الليل.

المرأة السرطان ::

تحب الإطلالات الجريئة كونها برج مائي، إذ تميل المراة السرطان عادة لكلّ ما يعزّز التوهّج الطبيعي مع إضافة أبعاد إضافية له، ومن أفضل الطرق للقيام بذلك استخدام اللمعان أو بعض الظلال المضيئة لتألّق صحّي، وإرفاقه بظلّ يحمل تدرّجات الورديّ المطفأة، كما يوصى أيضاً بإضاءة محيط العينين البيضاء المضيئة ..

المرأة الأسد ::

قوية ومميزة وصاحبة سطوة في الحضور أينما ذهبت، ولكنها لديها انكساراتها التي تخفيها والتي قد يظهر ظلّها على وجهها وخاصة عينيها، فحرصها على الظهور بقوة دائماً يجعلها تتلقى الصدمات في الداخل من دون التعبير عن حزنها، لذلك يكون اللون البرتقالي مناسباَ جداً لعادة التخفي التي تحبها هذه المرأة. البرتقالي خير مخف للأحزان. فهو يمثل السلطة والقدرة ويساعد على التفاؤل وله تأثير إيجابي في الآخرين..

المرأة العذراء ::

هي امرأة تتميز بجمال يخطف القلوب ويسحر العيون ؛ لذا فأن ظلال المشمشي والوردي الفاتح هي بعض من الخيارات الأكثر ملاءمة بالنسبة لك. ومن خياراتك أيضاً ظلال أخرى كالأزرق الملكي الذي يلائم طبيعتك الهادئة. كما أنّ اختيار ماسكارا بهذا اللون أيضّاً يناسبك جدّاً. إنّ تأثير الأبراج الترابية واضح على هذا البرج..

المرأة الميزان ::

هي امرأة ذات جمال كلاسيكي فاتن ؛ لذا فإن الألوان الذي ننصح بها المرأة الميزان هو الأزرق الفاتح أو السماوي. لأن امرأة الميزان تخاف التعبير عن الحب ورغبتها الحقيقية هي الظهور بمظهر الهادئة المسيطرة على نفسها، وخير لون لتحقيق هذه الأمنية هو السماوي. الذي يجسد الصفاء والسلام والسكينة أمور تنشدها المرأة الميزان وتسعى لإبرازها أمام الآخرين ..

المرأة العقرب ::

مولودة العقرب لافتة للنظر، مغرية، غامضة، وجميلة. فهذا البرج يمزج بأعجوبة بين طبيعته كبرج مائي والظلال الدافئة مثل البورغوندي والتوتي التي تعكس السيطرة والحبّ والمودّة والغموض. ولطلّة رائعة أيضاً استخدمي مكياجاً لمّاعاً يتواءم مع هذين اللونين القويّين .. كما أن الموف لون يوحي بالعواطف القوية ويغير تماماً في إطلالة المرأة بل كثيرا مايعطي انطباعاً أننا أمام المرأة التي إن قالت سكت الجميع. فهو لون ذو طيف قوي التأثير في الآخرين. وربما هذا ماتحتاج إليه المرأة العقرب ..

المرأة القوس ::

جمالها اسطوري ؛ ولأنها تنتمي لبرج ناريّ تفائلي تحبّ امراة القوس التحدّيات والتجارب، ولهذه الغاية نراها تستخدم ألواناً جامحة وغير متوقّعة. قد يكون من ضمن اختياراتها تدرّجات حسّاسة مثل الأرجواني والأزرق والتركواز التي تبدو جميلة مع درجات البنّي والبنّي الفاتح..

المرأة الجدي ::

فاتنة أينما كانت ؛ ولكن الأحب إلى قلبها هو اللون الأمثل للمرأة الجدي وهو البني. لأن البني يمثل أحلى مافي المرأة الجدي وهو الأمر الذي يهمها إبرازه في شخصيتها؛ ألا وهو التعقل والبحث عن المنطق السليم في إدارة الحياة والعلاقات وميلها للثبات والاستقرار والاستمرار في نمط واحد من الحياة. الجدي يحبون الروتين وليس هذا عيباً بل إنه يمنح الطمأنينة للكثيرين. وأجمل مافي البني هو سهولة استعماله وأنه يناسب الجميع وكل الأوقات..

المرأة الدلو ::

حتى لجمالها نكهةٌ تفوح بالياسمين ؛ لذا فأن اللون الأرجواني أو الأحمر المائل للبنفسجي يعكس الراحة ويمنح الإحساس بنقاء السريرة وصفاء الأعماق وهو فاتن ومثير، ولأن المرأة الدلو تهوى التجارب، ولطلّتها تحبّ استخدام البرونزر الذي يشرق بشرتها ويلفحها بتوهّج جذّاب. كما أنّ ظلال العيون الأرجوانية تعطيها الفرصة لمزيد من التجربة والحياة ..

المرأة الحوت ::

هي حالمة كجمالها الدافئ ؛ لذا فإن أخضر بحري، أو أخضر مزرق  هي ألوان تعكس جمالها الداخلي وتشبه طبيعتها الحنونة والثقة التي تعطينها للآخرين ولكنها ثقة معجونة بالذكاء والوضوح ؛ لذا إذا كنتِ من هذا البرج .. فلا تنسي أن تجربي تلك الألوان  فهي ستبرز أجمل مافيكِ .. لذا جربي وضع الظل اللماع مع الأزرق المطفأ إنها وصفة رائعة للمرأة الحوت التي تحب أن يرى الآخرون ماوراء العينين ..


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك