نبيلة عبيد هل هي 73 أم 37 ؛ اكتشفي أسرار جمالها الدائم !

جمالك
1.5K
0

نبيلة عبيد ؛ ولدت في حي شبرا 21 يناير 1945 في أحد احياء القاهرة في أسرة متوسطة الحال، وقد شبت منذ الصغر على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا «بالاس» ورغم تجاوزها 73 من عمرها إلاَّ أن جمالها بقي محافظاً على 37 واليوم مع المرأة العربية سنقدم ابرز اسرار جمالها وهي كالتالي …ز

1) لأنها تتميز ببشرة طفولية ناعمة رغم تجاوزها السبعين إلاَّ أن السرَّ يكمن بالعناية البسيطة والسهلة مثل غسل الوجه ثلاث مرات يومياً ؛ ووضع الكريم المرطب صباحاً و مساءاً ؛ وايضاً الحرص على إزالة المكياج قبل النوم دوماً ؛ أما فيما يخص استخدام مستحضرات التجميل تستخدم كاثرين كريمات خاصة للحماية من أشعة الشمس صيفاً و شتاءاً .. وبهذه الخطوات البسيطة تحافظ نبيلة على بشرتها طفولية وخالية من التجاعيد ..

2) كوّنها تتمتع بشعر صحي ولامع .. تكشف عبيد بأن معرفة نوع الشعر هو أساس العناية بهِ لكي تختار المرأة المستحضرات الملائمة له مع الحرص على شراء البلسم و الكريم او الزيت للحفاظ على ترطيب الشعر ؛ وللحفاظ على ترطيب الشعر لاطول مدة ممكنة بعد الاستحمام لا تجففى شعرك بشدة بل اجعليه منديا ثم ضعى على الفور مرطبات الشعر الكريم او الزيت .. وهذه هي عادة لاتفارق كاثرين منذَ صغرها ..!

3) تشكر الله دوماً على نعمة الصحة التي تتمتع بها ؛ فهي حتى اليوم لم تشكو المرض .. وتقول بأن الغذاء الصحي والسليم هو اساس الصحة والرشاقة الطبيعية الدائمة ؛ لذلك عزيزتي تذكري أن نظام الغذاء السليم هو أساس الحفاظ على صحة جيدة ؛ فتنصحكِ المراة العربية .. بضرورة إدخال عناصر مليئة بالالياف و الفيتامينات في نظامكِ الغذائي مثل الفواكة و الخضروات لجعل البشرة تبدو اكثر حيوية و ايضا شرب السوائل بكثرة للحفاظ على ترطيب الجسم مع الحرص على إتباع نظام غذائي معتدل للتمتع برشاقة صحيّة وطبيعية ..!

4) إلى جانب الغذاء الصحي والسليم .. لا تقاوم شرب ليتران من الماء نبيلة يومياً ؛ للتخلص من السموم في جسدها وليساعدها على الشعور الدائم بالشبع خاصة قبل الطعام  ؛ وآيضاً يساعد الماء على منحكِ بشرة نضرة ؛ وشعر صحي ؛ وقوام ممشوق .. كما يساعد على تجنب الشيخوخة والأمراض في الجسم ..!

5) ليست عبيد الوحيدة التي تتميز بشباب دائم إذ أنّ معظم مشاهير هوليوود يتمتعن بلياقة صحية ترجع إلى ممارسة الرياضة لذا لا تحرمين نفسك من ممارسة الرياضة التي تفضلينها ؛ فهى تمدك بالقوة و النشاط و تساعدك فى التخلص من الدهون الزائدة و تعمل على تقويه عضلاتك التي تحافظ على شكل جسدكِ وتعزز من مناعتكِ الصحية ..!

6) النوم الكافي والاسترخاء البدني هي احدى أساسيات نظام الصحة والجمال لدى عبيد ؛ فإذا تشعرين سيدتي بالارهاق المزمن و التعب الفطري .. عليكِ آخذ قسطاً من الراحة ونامي لمدة 8 ساعات كي تبقي بشرتكِ جميلة ؛ ونضارتكِ ساحرة ؛ وشبابكِ دائم ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك