كيف تتعامل نانسي مع زوجها فادي في الذكرى العاشرة لزواجهم .!

622
0

في كل مناسبة ومع كل مهرجان يتم مشاهدة الكابل الناجح نانسي وزوجها الذي يرافقها ويشاركها في كل نجاحاتها ؛  إذ تزوجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ 2008 حتى يومنا الحالي ؛ وثمرة هذا الزواج كان طفلتين جميليتن … واليوم من المرأة العربية سنقدم لكِ اسرار نجاح هذا الزواج الذي يعتمد على ذكاء نانسي وقدرتها على التوازن بين النجاح الفني والنجاح الزوجي ؛ وإليكِ كيف تتعامل نانسي مع زوجها فادي !

1) تحرص نانسي عجرم على احترام وتقدير زوجها طبيب الأسنان دكتور فادي … لاسيما أن الرجل يرغب و بشدة الحصول على الاحترام والمحبة من زوجتهِ, و هذا يعني ان تمنح المرأة الرجل الفرصة لمعرفة أفكارهِ و معتقداتهِ و الافعال التي يقوم بها و مشاعرهِ , و كل هذا يشعر الرجل انه مهم بالنسبة لها خاصةً إذا أثنت عليها .. ولعل هذا السرَّ وراء مبادلة ومشاركة الدكتور فادي لزوجته نادي في كل خطواتها …

2) لأنها ذكية نحرص نانسي على التواضع امام زوجها .. فالتواضع يعني القدرة على الإستسلام عن كون الشخص على حق دائما, و تقديم التعاطف , والتفاهم للآخرين, بالإضافة إلى تضميد الجراح و الغفران .. لأن الرجل كثيراً ما يخطئ وكما تغفرين لطفلكِ احرصي على الغفران لزوجكِ وتوجيههُ إلى الصواب .. فهذا سيجعلهُ يندم على اخطائهِ ولعل هذا السرَّ أيضاً هو وراء الحكمة والتفاهم بين كل من نانسي وفادي ..

3) لا تبخل نانسي على نفسها بالزينة والحلى كي تكوني فاتنة أمامهُ ولهُ ..  إذ يرغب الرجل أن يرى زوجته  في كامل أناقتها و جمالها, لذلك يجب على المرأة أن تضع بعض المكياج و أن تقوم باصلاح شعرها قبل أن تراه لتبدو بكامل اناقتها .. وهذا ما يُلاحظ على الفنانة الجميلة المشهورة بعينيها الزرقاوتين وابتسامتها الساحرة ..

4) تسعى نانسي في المقابل إلى مشاركة زوجها في كل نجاحاته وخطواته ؛ فأن تكوني شريكته في كل خطواته  يعني أن تتشاركي المسؤولية و الملكية وتحمّل النصيب العادل من المسؤولية عن ما حدث, أو ما قد يحدث , وهو ضروري جداً لبناء أي علاقة ناجحة ومثمرة بإعتباره صيغة مهمة لنجاح الزواج الأبدي ..

5) تقول نانسي أن كل اغاني الحب والشجن تستلهمها من قصة حبها التي تعيشها مع زوجها .. ونصيحتنا لكِ عزيزتي أن تحبي زوجك بصدق .. وتُشعريهِ بأنهُ أولى أولوياتكِ .. كوني صادقة بمحبتكِ وبإخلاصكِ لشريكك .. لأن الرجل يحب المرأة أن تكون في غاية الصدق عندما تبدي اعجابها بالرجل, لان الرجل خبير في اكتشاف الكذب أو اي مجاملة غير صادقة , و طالما كان كلامك في منتهى الصدق فإن ذلك يسعد الرجل كثيرا ..!


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك