10 رجال لا يصلحون للزواج .. اكتشفيهم وتجنبيهم .. إليكِ ..!

289
0

لكل فتاة تبحث عن الاستقرار والسعادة في الحياة الزوجية .. ستحصلين عليها إذا قررتِ عدم الأرتباط بمثل هذه الأنماط من الرجال .. ولأن سعادتكِ تهمنا .. منحتكِ المرأة العربية هذه القائمة من الرجال الذي يجب الإبتعاد عنهم لتعيشي السعادة الأبدية في حياتكِ الزوجية .. وإليكِ …

1) يفضل عدم الزواج من الرجل الذي يُلقب بــ “زير النساء” فسواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلا عاديا.. هناك شيء في هذا الرجل يجعلك تلتفتين إليهِ .. فهو يعامل النساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن جميعهن جداً .. والشيء الذي يشدك إليه في البداية..يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب ؛ لكن يا حوآء الشيء المرعب ..إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء .. أي أنكِ لستِ الوحيدة ولن تكوني الأخيرة ..!

2) الشحيح والجشع .. هما صفتّان منفرتان في كل البشر خاصةً الرجال .. فالبخل هي من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل ، لانها تفضله رجلا كريما معها و مع ابنائها في المستقبل ؛ أما الرجل الشجع فإنه بطبيعة الحال يمتلك ميول عدوانية ، و يفتقد لروح الحوار مما يجعله متمسكا بآرائه و غير قادر على التعامل مع المواقف بحكمة .. لذا ينُصح بعدم الأرتباط برجل يحتوي هذه الصفات المنفّرة للمرأة …!

3) الرجل الغير مستقر والمدلل كثيراً بمعنى آخر “ابن آمهِ” فهو غالباً ما يكون متقلب المزاج كما يكون بالمجمل رجل الفاشل  ومضطرب وغير قادر على التحكم بانفعالاته لاتفه الأسباب ، وبالتالي لا ينصح الارتباط بهذا النوع من الصفات المستفزة للمرأة التي تحلم برجل حكيم لهُ رأيهُ الخاص وفكره العام ..!

4) عاشق العمل مهمل الحب .. هو رجل محيّر .. يجعل المرأة لا تعرف إذا كان بمقدورها أن تستمر معهُ كونه رجل أعمال بمعني الكلمة يتمتع بصفات عديدة كأن يكون ذكي، طموح، أنيق  .. لكن صفة أنه “غير متاح” ومشغول دائماً هي صفة تجعل المرأة تشعر بالملل والروتين والرتابة من هذه العلاقة الجافة والباردة ..!

 

 5) الرجل الغيور والغير صبّور .. هي صفات قاتلة لكل علاقة .. فالغيرة الزائدة  تعشقها المرأة في الرجل على أن يكون ذلك في حدود مقبولة، أما إذا زاد الأمر عن الحد، فإن الحياة ستصبح في غاية الشقاء ؛ وكذلك الرجل العجول والذي لا يتمتع بالصبر هي صفة تجعل من المرأة دائماً ترضخ لقرارات الشريك دون مناقشتها حتى تتحول مع الأيام امرأة لاتملك قرار حتى في حياتها  …!

6) حبذا لو تبتعدين عزيزتي من فكرة الأرتباط من رجل منغلق “قفل” لأنهُ لن يملك روح الدعابة والمرح ؛ فعندما يفتقد الرجل إلى روح الفكاهة، سرعان ما سوف تجدينه عبوس باستمرار و جدّي في كل الأمور ، و يعتبر المرح و الضحك مضيعة للوقت واستهتار .. فإذا ارتبطي بمثل هذا النمط من الرجال فسيصبح شعاركِ “آهلاً بالبؤس” ..!

7) مُسيّلمة الكذّاب هو أكثر الرجال التي تخاف الفتاة من الأرتباط بهم  ؛ فالرجل الكاذب يحاول دائماً التخلص من المواقف المخجلة بواسطة الكذب، وإذا ما قررتِ الأرتباط برجل أنتِ على يقين بأنهُ كاذب .. ستحتاجين إلى صبر طويل لمحاولة إصلاحهِ لأنهُ يحتاج إلى وقت طويل للتراجع و التخلص من هذه الصفة السيئة …!

8) الرجل المتحكم “سي السيد” هو الذي لا يعترف بأخطائهِ أبداً .. إذ يعتبر هذا الشخص نفسه، بأنه  على صواب دائماً ، كما أنهُ يعشق إعطاء الأوامر باستمرار ؛ لأن ليس لديه أسلوب في التعامل مع الغير خاصةً الأنثى التي يعتبرها جارية عنده لا يسمح لها بالإعتراض على أوامره أو مناقشته في أي مسألة ..!

9) الرجل الحالم والذي لا يعيش الواقع ؛ هو رجل يجعل من حوائهِ حالمة معهُ .. يحاول الهروب معها من أرض الواقع للعيش في أحلام خرافية .. قصرٍ منيف ؛ وخدم وسيارات و و و .. وغالباً نمطية الرجل الحالم هو رجل فقير يشكو لحبيبتهِ من سوء الحظ .. متجاهلاً أنهُ مشغول بالأحلام عاطلاً عن الأعمال ..!

 10) الرجل العنيف والعصبي جداً هو رجل غير قادر على ضبط النفس ؛ فهذا الشخص يكون دائماً غير قادر على التحكم بانفعالاته ، ولا يفهم لغة الحوار .. لا يتعامل مع المشاكل بهدوء مهما كان حجمها، و يستخدم الصوت العالي للتعبير عن موقفه .. إذا قررتِ الزواج من رجل يملك هذه الصفات .. فتوقعي أنهُ سيستخدم معكِ لغة الضرب دائماً وأبداً …!


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك