بالصور التوربان ؛ بين الأناقة والاحتشام ..!

مشاهير
488
0

تتناقل الفتيات فيما بينهن بعض العادات الغريبة واليوم اذا اردت أن تبقي نفسك مموضة وجذابة، وتحصلي على اطلالة جديدة مع حفاظك على زيك المحتشم الأنيق، فاليك بهذ الحجاب الذي ما يعرف بــ “التوربان” …

ورغم تعدد طرق لفة الحجاب التي تجعل المرأة المحجبة بكامل أناقتها وجمالها، أصبحت لفة التوربان التي تعود إلى العصور الإسلامية الأولى، وفي العصور الحديثة تمت إضافة بعض الإكسسوارات ليصبح حجاب التوربان من أحدث صيحات الموضة.

والآن تعرفي كيف تنسقين لفة التوربان بحسب شكل وجهكِ .. وإليكِ ..

الوجه المستدير والقلب والمثلث المقلوب هو أنسب شكل لإطلالة المرأة بالتوربان، لأنه متناسق مع شكل وجهك إلي جانب أنه يعكس مظهر فريد مواكب للموضة، خاصة أن تلك الأوجه صغيرة، حيث تبدو لفة الحجاب المرفوعة لأعلى هي الأمثل لهذا الوجه في حال كان ممتلئ أو نحيل ….

أوجه تبتعد عن أرتداء التوربان …. الوجه البيضاوي والمستطيل من أكثر الأوجه التي لا تتناسب معها التوربان، لأنه تقوم بإبراز تفاصيل الوجه الطويل وتجعله غير متناسق مع حجابك التوربان، فهو بحاجة أكثر للتقليل من إستطالته من خلال الحجاب البسيط، كما  يمكن استخدام لفة الحجاب المنسدلة أو المرفوعة لأعلى بحسب امتلاء وجهكِ، ومن أبرز الأمثلة تعتبر الفشينيستا دلال الدوب من الأوجه الغير ملائمة للتوربان لذا فهي لا تعتمده وترتدي الحجاب البسيط..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك