نصائح وخطوات لتنسيق الملابس الداخلية مع Outfits .!

أزياء
2.9K
0

الخطوة الأولى .. 

اختاري الخامات والنوعية الجيدة لملابسكِ الداخلية .. وتأكدى من  أن القماش ناعم ورقيق على البشرة .. كما قومي بتجنب الأقمشة الخشنة .. ولا تبتاعى تلك السميكة بزيادة أو الرقيقة جداً، خير الأمور الوسط ..

الخطوة الثانية ..

اختارى الموديل الذى يناسب جسمك وذوقك وأسلوب حياتك .. كما قومي بتجربة موديلات مختلفة حتى تصلى إلى الموديل الذى يناسبك .. وتأكدى من أن الملابس الداخلية لا تعوق ذراعيك، سيقانك أو منطقة الوسط .. أي يجب أن تكون مريحة وأنيقة في آنِ واحد ..

الخطوة الثالثة .. 

اشترى الملابس الداخلية المناسبة لأسلوب حياتك وتناسب ملابسك الخارجية .. كملابس الرياضة، ملابس السهرة، ملابس العمل، أو ملابس داخلية للعلاقة الحميمة.. أي قومي بتنويع الموديلات في الملابس الداخلية واشتري لكل طقس ما يناسبهُ .. 

الخطوة الرابعة  …

عندما تقيمي شكل جسمك، لا تحاولي اقحام نفسك في نموذج معين .. قد يكون جسمك مستديرا ولكنك نحيلة، أو ضعيف البنية مع صدر كبير، وقد يكون جسمك مشدودا ولكنك ضخمة. في النهاية المقاييس الحقيقية هي التي ستحكم شكل جسمك. فكري ايضا بما يعجبك من ثياب داخلية، هل تحبين الانثوية منها أو العملية أو الصبيانية التي تحاكي طبيعة جسمك ..

الخطوة الخامسة …

قومي بتجربة وقياس ملابسكِ الداخلية قبل شرائها فأن هذه القاعدة الذهبية ستساعدك في شراء ثياب تناسبك. قومي بزيارة محلات الثياب الداخلية المتوفرة في منطقتك، قومي باخذ القياسات داخل المحل واكتبي المقاس الذي تعطيك اياه البائعة. جربي موديلات مختلفة واختاري ما يناسبك. التجربة خير برهان ولا تشتري من الرفوف مباشرة بدون قياس خصوصا اذا كنت غير معتادة على الموديل أو المحل التجاري..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك