10 معلومات عن المرأة العقرب ؛ تجعلكِ فخورة بعبقريتكِ .!

448
0

1) هي امرأة عطوفة مثيرة ، متألقة مثيرة للأعجاب ، ويندر أن يكون وجهها بالغ الجمال ، إلا أنه ساحر .. وهناك شيء مثير في طريقة تكوين عظامها وعينيها الثاقبتين ، اللتين يميل لونها إلى البني أو العسلي أو الأخضر الداكن .. ونظراتها تنفذ إلى نفسك فيما يشبه الإختراق .. 

2) قد تبدو باردة أو متحفظة ، إلا أن أقل الرجال حساسية وأستجابة لابد أن يشعر بشيء ما ينبعث من هذه المرأة .. لاسيما أنها تملك غموضاً يجعل الجميع يتوق للتعرف إليها والتقرب منها لاسيما أنها إنسانة تبتهج بالجنس عندما ترى في الرجل القدرة على إشباعها.. 

3) تمتاز المرأة العقرب بأنف جميل يثير الأعجاب وشفتها السفلى ممتلئة .. ونادراً ما تظهر غضبها ، إلى جانب عدم أهتمامها برأي الآخرين فيها .. كوّنها امرأة واثقة من نفسها كثيراً .. 

4) ما يميز هذه الأنثى بأن عظام خديها مرتفعة ، وفكها عريض ، وعنقها مستدير أنثوي .. وهي تجيد فن المكياج وتتفنن في ذلك ، ولها قدرة على إبراز حسناتها وحدها وكذلك قادرة على إخفاء عيوب شكلها بذكائها .. 

5) غالباً ما تتميز المرأة العقرب بأنوثة جذابة حتى ولو لم تمتلك الجسم المثالي .. لأننا نراها متوسطة الطول لا تميل غالباً إلى السمنة ، وقوامها متناسق يمتاز بالأستدارة ولها صدر ناهد .. وحاجباها واضحان ، ولها أهتمام كبير بهما لعلمها بتأثير ذلك على وجهها .. 

6) نادراً ما يميل لون بشرتها إلى السمرة المشوبة بالأحمرار أو اللون القمحي الفاتح .. وكثيراً ما تلجأ إلى صبغ شعرها باللون الأحمر سعياً إلى الظلال الوردية ، وتذهب إلى الحلاق لفرد شعرها بصفة دائمة كما تحب الأطلاع على العلاجات التجميلية .. 

7) إنها امرأة قويةا لشخصية وذكية جداً .. لذلك فقد نراها تميل إلى لغة الجسد بإتقان ، إذ أنه من الملاحظ تعمدها هز ردفيها وتستطيع أن تشير إلى حوار متحرك خاص ..

8) هي كتومة بطبعها ، وقادرة على أنتزاع الأسرار من الآخرين ، وخاصة أفراد أسرتها ، أما أسرارها فتلك من شئونها الخاصة .. كما ولا تسمح لأحد بالتقرب من عالمها الخاص إلاّ بأذنها وعلمها .. 

9) أن امرأة هذا البرج ذات طبيعة عنيفة مسيطرة ، وقد تفعل أي شيء من أجل الوصول إلى أهدافها ، ولكنها مسالمة للغاية لمن حولها .. كما أنها تملك قلب طيب وحنون ..وقد تسامح لكنها لا تنسى الأذية ..

10) وآخيراً .. لابّد من التذكير بأن هذه الأنثى هي شخصية حساسة إلى أبعد مدى، ولا تفشل في أي أمر، خاصة فيما يتعلق بعملها، فهي منظمة بشكل كبير وتعشق الترتيب .. تميل إلى تحقيق العدل والاستقامة .. كما أنها جذابة بشكل كبير، ولديها كبرياء ساحراً و خطيراً ..


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك