من بين 20 فنانة عربية من هي الأجمل في الحمل .!

1.8K
1

يعتبر الحمل نقطة تحول في حياة اي امرأة لكن ماذا لو كانت تلك الحامل فنانة ومشهورة حيث الأضواء مسلطة عليها ؛ والعيون تتراقب تقلبات جسدها .. حينها يجب أن تطل بأجمل اطلالة محاولة قدر الإمكان تقديم نصائح هنا وهناك فيما يخص موضوع الحمل والأمومة …

“نانسي عجرم” ؛ “نادين نسيم نجيم” ؛ “هند صبري” !

حرصنّ خلال فترة حملهن على العناية بالغذاء بالدرجة الأولى .. لذلك ننصحكِ عزيزتي الحامل الاهتمام بجسدكِ ونظافتكِ الشخصية وطعامكِ وشرابكِ .. ويجب ألاَّ تُدخّني السجائر ولا تتناولي أية نوع من الادوية إلآَّ تحت اشراف الطبيب .. كما ويجب عليكي تناول الفيتامينات التي يصفها لك الطبيب فقط ..

“حليمة بولند” ؛ “دنيا سمير غانم” ؛ “جيني اسبر” .!

الرياضة كانت صديقة هذه النجمات خلال فترة الحمل ؛ ولأن الرياضة مفيدة لكل حامل .. لذا عليكي بممارسة الرياضات الخفيفة مثل المشي حتى تستطيعي ضبط وزنك والتحكم في حالتك المزاجية وتنظيم الدورة الدموية في جسمك ولكن عليك استشارة طبيبك قبل ممارسة اي نوع من انواع الرياضة لأن البعض منها غير مناسب لصحة حملكِ …

“أحلام” ؛ “دنيا بطمة” .!

صرحت الفنانتان خلال فترة الحمل انهن حرصن على النوم الكافي ؛ فالنوم اساسي لراحة الجنين وسهولة الولادة .. لذلك لاتهملي النوم لساعات معقولة .. فعليكي أن تأخذي قسطاً وافر من النوم يومياً لأنه في خلال النوم يستريح الجسم من ضغوط اليوم الذي مر بها حتى تمر مرحلة الحمل بسلام وأمان ..

“بلقيس” ؛ “كندا حنا” .!

عانت الفنانتان أن القلق كان صديق الحمل ؛ لذلك حاربي القلق وابتعدي عن كل المؤثرات المزعجة .. كما ينصح بعدم مشاهدة او الاستماع إلى اشياء تبعث على الحزن والألم .. كما ويفضل عدم قراءة كل ما هو حزين وكئيب ..فالشعور بالقلق يستنفذ طاقتك ويجعلك معرضة للأمراض ..! كذلك جدولي حياتكِ بدقة وسهولة ؛ فالتخطيط يسهل الحياة ويجعلها أيسر خصوصا عندما تكوني متعبة .. تأكدي دائما أن كل ما تحتاجينه لمهمة ما جاهزا قبل القيام بتك المهمة .. ولا تجعلي أي شىء يأخذك من جدول مواعيدك وعاداتكِ ..

“أروى” ؛ “هنادي الكندري” .!

حرصت كل من الجميلتان خلال الحمل على تثقيف انفسهن خلال فترة الحمل ؛ لذل تنصحكِ المرأة العربية بضرورة قراءة مجلات وكتب تعنى بالحمل والأمومة .. إذ أن قراءة كتب متعلقة بتربية الاطفال وفهم سيكولوجية الأطفال والاخطاء التي تقوم بها الأمهات في حق الاطفال وكيف يؤثر ذلك عليهم حتى تعرفي ما الذي ستواجهينه عندما تربي طفلك قريباً ..

وآخيراً .. اشكري شريككِ على منحكِ هذه المشاعر الجميلة ؛ واشعريه بأنكِ محظوظة لأنكِ تحملين طفلٌ منهُ في احشائكِ .. لأن المشاعر الإيجابية من سعادة ومحبة تنتقل من الأم إلى جنينها بكل سهولة مما ستعزز نمو هرمون السعادة لديهِ .. ولا تنسين شكر الله على النعم التي تحيط بك وعلى الجنين الذي في بطنك والذي سيخرج للحياة يوماً ما من روحكِ وجسدكِ .. 

لا تنسي مشاركتنا رأيكِ بمن أجمل فنانة كانت خلال فترة الحمل ……


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك