لـ جمال دائم إليكِ 6 نصائح جمالية من أسطورة الجمال “هيفاء وهبي” .!

398
1

كيف تكوني جميلة على طريقة هيفاء وهبي .. هو كل ما سنعرفه في هذه المقالة المقدمة من مجلة المرأة العربية ؛ فعلى الرغم من كبر سنها ونضجها إلاَّ أن العمر في حياة هيفاء يبدو فقط مجرد رقم ؛ لذا اليوم سنتعرف على أبرز نصائح هيفاء الجمالية من المقربين منها .. هيفاء التي عُرفت بفتنة سمارها ؛ وسحر قوامها ؛ ولعل أبرز أسرارها الستة للحصول على بشرة ناصعة ومشرقة خالية من التجاعيد .. هي .. ::

1) تحرص وهبي على ترطيب بشرتها السمراء خاصةً في فصلي الصيف والشتاء دائماً , بالكريمات المرطبة والماسكات المغذية .. ولعل أبرزها تلك التي تحتوي على  العسل أو الزيوت الطبيعية لأنها تُبقي البشرة نضرة وناصعة .. كما أن نادين تقول بأنها أخذت من أمها التونسية طريقة فعّالة لإبقاء البشرة متنفسة وهي القيام برش الماء البارد على البشرة وذلك لزيادة نضارة البشرة ولتبقى مسامات البشرة مفتوحة وللحفاظ على رطوبة البشرة أيضاً ..

2) ولمنع خشونة الركب والأكواع تحرص على استعمال ماء الورد مع زيت الخروع ؛ فهو من المرطبات لممتازة لكل من البشرة والركب والاكواع والقدمين, لذلك ينصح بدهن البشرة به وتركه طوال الليل ثم غسلهِ بالنهار لتبقى البشرة ناعمة دائماً ..

3) كثيراً ما تتعرض البشرة للأتربة والغبار وأشعة الشمس الحارقة ؛ لذا توصي بالخيار لأنهُ من المواد المبردة والمنظفة للبشرة, كما أن عصير الخيار يعمل على تقبيض البشرة, لذلك ينصح بفرك البشرة بالخيار قبل الخروج من البيت وذلك لتجنب الاشعة ما تحت البنفسيجة …

4) وللتخلص من الخلايا الميتة على بشرة ؛ تنصح نجيم باستعمال مزيج من الحليب مع أحد المكونات التالية, إما الملح أو السكر أو الشوفان المطحون أو اللوز, ثم قومي بتقشير بشرتك بحركات دائرية للتخلص من كل شوائب البشرة خاصةً تلك الخلايا الميتة والمترهلة ..

5) ولتخفيف حدّة التجاعيد التي قد تهاجم البشرة ؛ تستخدم ملكة الجمال الخميرة الجافة مع عصير البرتقال ومع الحليب غير المغلي ومع ماء الورد بكميات مناسبة ثم تضع المزيج على البشرة حتى يجف ثم تُغسل  البشرة فيما بعد بالماء الدافئ لتبقى مشدودة ومشرقة ..

6) وآخيراً .. من الملاحظ عن هيفاء حرصها على تخفيف الماكياج في المناسبات والسهرات والإطلالات التلفزيونية ؛ كما أنها تسعى إلى وضع ماكياج خفيف في الأيام العادية .. لأنها تؤمن بأن الجمال الداخلي هو وميض الجمال الخارجي ..

 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك