بعيداً عن التكميم ؛ كيف خسرت “كلوي كاردشيان” وزنها .!

303
2

هي الشقيقة المتوسطة في عائلة آل كاردشيان؛ كلوي كاردشيان شقيقة عارضة ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان؛ بدايةً من هي كلوي؛ ولدت كلوي في لوس أنجلس ؛ كاليفورنيا والدها روبرت كاردشيات المحامي ذو الأصول الأرمنية أما امها كريس فهي ربّة منزل تنحدر من اصول انجليزية ايرلندية ؛ وتشغل كلوي حالياً باعتبارها شخصية تلفزيونية أمريكية وعارضة أزياء وسيدة أعمال وكاتبة ؛ إذ بدأت مسيرتها الفنية عام 2007 ؛ ورغم شهرتها لكن الإنجاز الأكبر للشقراء الأمريكية الأرمنية كان بقدرتها على خسارة 25 كيلو من وزنها خلال 4 أشهر فقط .. وفي حديث مع المجلات والصحف التي تعنى بالجمال والرشاقة .. قالت “كلوي” أنّها لجأت إلى حمية قاسية لكن اعطتها نتائج مذهلة مع حرصها على إتباعها لنصائح مفيدة في الرشاقة .. لذلك اليوم من مجلة المرأة العربية سنقدم من خلال هذه المقالة أبرز خطوات رشاقتها .. وإليكِ ..

1) بدايةً .. النيّة والعزيمة والإصرار في الرغبة بخسارة الوزن الزائد هذا ما حرصت كلوي على إتباعهِ في أولى خطوات رشاقتها ؛ كما لجأت هدسون لشرب المياه بكثرة بما يعاد من 10 إلى 12 كأس من الماء يومياً خاصةً قبل الوجبات .. وفيما يخص الطعام قالت بأنها لم تحرص على التفكير بهِ كثيراً خلال الحمية ؛ بل كانت تلجأ إلى أكل جميع أنواع الفاكهة والخضروات بشتّى أنواعها كلما شعرت بالجوع ؛ خاصةً أنّ أكل الفاكهة والخضروات سيساعد لملئ البطن ويحمي من السعرات الحرارية الغنية ..

2) حرصت على إتباع الرياضة الذي ساهمت وبشكل كبير برشاقة مذهلة وصلت إليها ؛ فتقول أنها لم تلتزم بنوعٍ واحد من الرياضة بل لجأت لكل الأنشطة الرياضية خاصةً السباحة والتنس كونهما اكثر الرياضات الممتعة والمحفزة لخسارة الوزن بسهولة ..

3) أهملت طعام آخر الليل نهائياً ؛ فالأكل اخر الليل هو السبب الرئيسي في بدانتها المفرطة ؛ لذلك تجشع الآن وتنصح بأن على المرء ألَّا يأكل أبداً في آواخر الليل .. حتى ولو كان مقدار صغير من آيس كريم ، أو قطعة بسكويت صغيرة لأنها سرعان ما ستتكدس السعرات الحرارية التي يعجز الجسم عن إذابتها ..

4) وآخيراً .. قالت بأنها كانت تحرص على الإستمتاع بوجباتها المفضلة ؛ فلم تحاول أن تقطعها قطعاً تاماً .. فهذا الخيار قد ينقلب عكسياً عليك ويزيد وزن بدل من النقص .. ولكن المعادلة الناجحة تكمن بأكل مقدار قليل منها مع الحرص على الاستمتاع وعدم حرمان النفس منها ..!

أما خطوات الرجيم التي حرصت على إتباعهِ مرة كل شهر .. فهي الحافز الرئيسي لخسارتها الوزن .. وإليكِ ..

اليوم الأول … 

وجبة الإفطار ؛ موحد في جميع أيام الرجيم ..

(3 أكواب كبيرة من الماء على الريق + كوب عصير جريب فروت أو قطعة أناناس .. +اختيار.. بيضة مسلوقة جيداً أو 10 ملاعق “فول” بقليل من الزيت والليمون ، “أو قطعة جبن قريش”.. + فنجان شاي أو قهوة بدون سكر أو سكر دايت ..)

وجبة الغداء :

طبق سبانخ مسلوقة أو طبق شوربة خضار مكون من “كوسة + جزر + بسلة + فاصوليا “ ربع رغيف خبز وبعد الغداء شاي أو قهوة بدون سكر أو سكر دايت ..

العشاء:

صدر دجاجة “مسلوقة” أو “مشوية” منزوعة الجلد + خمس حبات جزر + خمس ثمرات طماطم.

اليوم الثانى …

الغداء:

طبق سلطة فواكه طازجة.

العشاء:

ربع كيلو سمك مشوي + طبق سلطة خضراء مكون من “كرفس، خيار، طماطم” + فنجان شاي أو قهوة بدون سكر تماماً .

اليوم الثالث …

الغداء:

طبق سلطة فواكه طازجة.

العشاء:

بيضة مسلوقة جيداً + طبق سلطة خضراء +ربع رغيف +فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.

اليوم الرابع ….

الغداء:

صدر دجاجة “مسلوقة” أو “مشوية” منزوعة الجلد.+ شرائح طماطم.

وبعد مرور ثلاث ساعات يمكنك تناول ثمرة جريب فروت.

العشاء:

مقدار ربع كيلو سمك مشوي.+ طبق سلطة خضراء. +فنجان قهوة أو شاي بدون سكر.

اليوم الخامس …

الغداء :

طبق سلطة فواكه فقط ..

العشاء:

2 بيضة مسلوقة جيداً.+ شرائح طماطم.+قطعة جبنة بيضاء.+نصف رغيف خبر اسمر + فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.

اليوم السادس …

الغداء:

طبق سلطة خضراء.+ ربع رغيف خبز اسمر .

العشاء:

مقدار حوالي ربع كيلو لحمة مشوية.+طبق سلطة خضراء.+فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.

اليوم السابع …

الغداء:

2 بيضة مسلوقة جيدا + طبق سبانخ أو شوربة خضار.

العشاء:

حوالي ربع كيلو سمك مشوي.+ ربع رغيف خبز .+ثمرة جريب فروت قبل النوم…

هذا الرجيم هو صحي ومفيد ؛ كما يساهم في خسارة وزنكِ ما يعادل 7 كيلوات كل شهر .. نتمنى أن تكوني قد استفدتي منهُ على أمل أن تشاركينا تجربتكِ على مجلة المراة العربية .. 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك