وصفات المياه Detox لتخفيف الوزن

صحتك
268
0

مع وصول الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة في الخارج ، يشرب دائمًا مشروب منعش ومرطّب بالعطش. تعتبر مياه الشرب من الاختراقات البطيئة لإنقاص الوزن بسرعة ، لأنها تحافظ على الجسم بشكل منتظم وتساعد على طرد السموم الضارة. هل تعلم أنه بإضافة بعض المكونات إلى المياه الخاصة بك ، يمكنك تحويل الماء العادي الخاص بك إلى مياه ديتوكس رائعة مع رشقات من الألوان والنكهات؟ما هو ديتوكس المياه؟

يتم التخلص من ماء الديتوكس من خلال الجمع بين الماء العادي مع الفواكه والخضروات والأعشاب والتوابل وترك المكونات لمدة ساعتين على الأقل في الثلاجة. كلما تركت المكونات تنقع ، كلما زادت النكهات والمواد الغذائية التي ستشربها!

ما هي فوائد التخلص من السموم؟

وبصرف النظر عن مذاقها الكبير والقيمة الحرارية ، فإن مياه التخلص من السموم لها فوائد صحية إضافية كثيرة ، منها:
يعزز التمثيل الغذائي الخاص بك.
يحسن مزاجك.
يطرد السموم من النظام الخاص بك.
تملأك حتى لا تأكل الكثير من الوجبات السريعة.
يحافظ على الطعام يتحرك من خلال نظامك.

يبقي أجهزتك تعمل وصحية.
يقلل من تعب العضلات أثناء التمرين.
يساعد الجسم على التعافي بشكل أسرع من التمرين.
تجميل بشرتك والأظافر والشعر.
مياه الشرب وفقدان الوزن يسيران جنبا إلى جنب . شرب الماء لانقاص الوزن ويكون أكثر صحة واحدة من أسهل العادات التي يمكن أن تبنيها ، خاصة عندما يكون لديك العديد من وصفات المياه الصحية اللذيذة للاختيار من بينها!

وصفات المياه Detox لتخفيف الوزن

 الليمون والزنجبيل

المكونات : 1/2 ليمون (مقطعة إلى شرائح) ، 1 إنج (1 شريحة) زنجبيل (مبشور)

يحتوي الليمون على كميات عالية من فيتامين ج ، يساعد في عملية الهضم ويعمل كمزيل السموم للمساعدة على طرد السموم من الجسم. إن تناول ماء الليمون بانتظام يساعدك على إنقاص الوزن ، لأن البكتين الموجود في الليمون يساعدك على الشعور بالشبع. هناك العديد من الفوائد من الزنجبيل لفقدان الوزن ، والاقتران بين هذين معا يجعل تركيبة قوية لإلقاء  الوزن الزائدة

 

الخوخ والنعناع

المكونات : 1/2 الخوخ (شرائح) ، 8 أوراق النعناع

الخوخ والفاكهة الأخرى ذات الحفر منخفضة في سكر الفاكهة ، ويمكن أن تحمي متلازمة الأيض وتقلل من خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة بما في ذلك مرض السكري. النعناع يساعد على الهضم ، ويزيل الغاز ، ويمنع حمض المعدة ، ويساعدك على امتصاص العناصر الغذائية ، وهو مضاد للالتهابات. رائحته ونكهته كلاهما منعشان ومريحان.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك