رجيم “روان بن حسين” السحري .!

صحتك
741
1

أشهر نجمات الأنستقرام “روان بن حسين” كويتية الأب ؛ أردنية فلسطينية الأم .. عُرفت بالجمال والأناقة والثقافة كونه تدرس القانون في لندن وهي الشابة الحسناء التي تمتلك عقلية ناضجة وقدرة كتابية مبدعه تفوق عمرها واصبحت تضج وسائل التواصل الاجتماعي بصورها لكونها المرأة الاكثر جمالا على الصعيد الخليجي وفق شهادة معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي , وقد قيل عنها الى جانب جمالها فأنها تمتلك شخصية قوية وصلبة قادرة على أن تكون شخصية قيادية وقد اطلق عليها (بروك شيلدز) الكويت لكونها تشبهها في الملامح … وفي الحديث عن سرَّ رشاقتها التي كسبتها بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد .. كشفت بأنها تتبع الغذاء الصحي والرياضة إلى جانب هذا الرجيم الرجيم السريع الذي يستطيع أن يفقدك ما يقارب 4 كيلو جرام من وزنك حسب نوع التمثيل الغذائي في جسمك في ثلاثة أيام فقط … 

اليوم الأول ::

قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر علي الريق..

وجبة الإفطار: شريحة توست أو خبز أسمر + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر المضمونة..

وجبة الغداء: شريحة توست رجيم + علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها. مسموح بتناول فنجان قهوة بدون سكر أو باستخدام أحد بدائله بعد ذلك بمدة نصف ساعة.

وجبة العشاء: صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد + ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

اليوم الثاني ::

وجبة الإفطار: شريحة خبز أسمر أو توست رجيم + بيضة مسلوقة بشكل جيد + ثمرة موز + كوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالطريقة المذكورة.

وجبة الغداء: تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة + 250 جم جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو قهوة علي الطريقة المتبعة في الرجيم السريع.

وجبة العشاء: شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق او مشوي + ملفوف أو بروكلي + جزر + كوب زبادي منزوع الدسم.

اليوم الثالث ::

وجبة الإفطار: شريحة توست رجيم المتبعة في الرجيم السريع + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب شاي أو فنجان قهوة بالطريقة المتبعة + تفاحة للتحليه يفصل بينها وبين الشاي بنصف ساعة.

وجبة الغداء: شريحة توست أو خبز أسمر + بيضة مسلوقة + كوب شاي أخضر أو فنجان قهوة.

وجبة العشاء: نصف علبة تونة بالطريقة المتبعة في الرجيم السريع + شرائح جزر + كوب عصير برتقال طبيعي طازج بدون سكر.

لا يمكن الأكل بين الوجبات ابداً…. وان شعرتي بدوخة بسيطة وهو شعور طبيعي لنقص السكر في هذا الرجيم فيمكني اخذ ملعقة شاي صغيرة من العسل .. كما لا يمكنكِ الأستمرار في هذا الرجيم بعد أنتهاء الأسبوع الأول ولكن يجب أن ترتاحي لمدة يومين ومن بعد تبدأي من جديد … ولأن روان قامت بهِ ونصحت كثير من المتابعيها بممارستهِ اصبح شهير بها ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك