لكِ سيدتي؛ (قلب ومفتاح) كل رجل .!

منوعات
331
1

لكل رجل رغبة خاصة وصفات معينة يعشق أن يراها في المرأة التي يحبها .. ولكي تكسبي قلب الرجل الذي تحلمين بهِ … دعينا نقدم لكِ أبرز النصائح والأسرار لكسب القلوب والعقول مع مجلة المرأة العربية .. وذلك بحسب تاريخ ميلادهم وصفات أبراجهم .. وإليكِ ..

الرجل الحمل ::

بسبب طبيعتهِ النارية فإن هذا الرجيل يجهل تماماً التعبير بلغة الحب لذلك يغرم وبقوة بالمرأة القوية والمستقلة والتي تفهمهُ .. فيعشق المرأة التي تقول ما تفكر به ولا تعتمد أسلوب المراوغة ؛ كما ينجدب إلى النساء اللواتي يتمكن من الوقوف بوجه المصاعب وتذليلها ..  لذا إذا كان حبيبكِ من هذا البرج فيجب أن تتحلي بالقوة والعزيمة والصبر كي تتعايشي معهُ وتكسبي قلبهُ .. 

الرجل الثور ::

لأنهُ يحتاج لصبر طويل وفهم كبير ؛ يأخذ الرجل الثور وقتاً طويلاً قبل أن يسلم قلبه للمرأة ؛ فالثور يغرم بالمرأة التي تقدم له الدعم الذي يحتاج إليه .. كما ويعشق المرأة التي تعرفف كل مفاتيحهُ .. خاصةً أنهُ ينجذب للمرأة التي تفيض أنوثة وذكاء والأهم أنها لا تفرض مبادئها وافكارها عليهِ لأنهٌ بطبعهِ متسلط .. لذلك إذا رغبتي بالتقرب من الرجل الثور يجب أن تكوني على يقين بأنكِ في المرتبة الثانية من حياتهُ واهتماماتهِ وأعماله وعائلتهِ ..

الرجل الجوزاء ::

لأنه دبلوماسي ورجل ناجح في حياتهِ ؛ فعلى الأغلب أنّ الرجل الجوازاء يغرم بالمرأة التي تملك الذكاء الحاد والإبداع وحس الفكاهة .. الشروط الثلاث هذه ضرورية جداً لأن الذكاء سيجذب إنتباهه اما الابداع وحس الفكاهة فسيجعلانه في حالة من التأهب الدائم.. لذلك إنّ أردتي قلبهٌ حاولي أن تكسبي عقلهٌ ..

الرجل السرطان ::

يتميز هذا الرجل بكونهِ يملك قلب طفولي مهما حاول التلاعب  لذلك فمن البديهي يغرم وبجنون بالبراءة التي تمتزج بأنوثة المرأة .. فيحتاج الى إمرأة ما تزال نقية القلب وتقوم بتكريس نفسها من اجل سعادته .. فإذا كان الحبيب من مواليد السرطان يجب أن تكوني على يقين بأنهُ مهما كانت المرأة تعاني من مشاكل ما في حياتها فهذا سيجعله يتعلق بها أكثر لان السرطان يشعر بالحب تجاه النساء الضعيفات كي يشعر بقوتهِ تجاههن ..

الرجل الأسد ::

الرجل الأسد يغرم وبقوة بإمرأة تحب الحياة والمرح والإستعراض شرط ان تكون واثقة من نفسها. كل شيء يتعلق بالمرأة التي يغرم بها الاسد يجب أن يكون مثالياً، المكياج المثالي، الشعر المرتب والملابس المميزة. الامر لا يتعلق بالشكل الخارجي فقط بل بالداخلي، فالمرأة يجب ان تكون ذكية ومرحة.

الرجل العذراء ::

العذراء يغرم بالمرأة المثالية التي تبتعد كلياً عن التعقيدات في الشخصية والتصرفات. يعشق المرأة التي يسهل فهمها والتي تملك الذكاء. حساسة ومنطقية وبعيدة كل البعد عن النوبات العاطفية أو عشقها لإظهار العاطفة علناً لان الرجل العذراء لا يحب إظهار عاطفته.

الرجل الميزان ::

الرجل الميزان يؤمن بالعلاقات المثالية، لذلك فهو يبحث دائماً عن الشريكة المثالية. وحين يعثر عليها سيقوم كل ما بوسعه لضمان إستمرارية العلاقة. المشكلة هي انه يصعب عليه العثور على شريكته المثالية لانه يضع الكثير من الشروط.. الجمال، الظرافة، حس الفكاهة، الثقة بالنفس، الذكاء، الدعم العاطفي والمعنوي والاخلاص.

الرجل العقرب ::

لهذا الرجل ميزة خاصة .. فهو لا يفتن بالظاهر إنما يعشق الباطن .. فلا تثيره المرأة الجميلة بقدر ما تذهله المرأة الذكية .. لذلك الرجل العقرب بما أنهُ يريد ان يصبح الافضل ويريد الأفضل لنفسه .. فيجب أن المرأة التي يغرم بها العقرب وبقوة هي تلك التي تكون ذكية، مثيرة، ومغامرة ومحفزة لهُ .. لكن الاهم هو الإخلاص لانه من دونه لا يمكن للعقرب ان يشعر بالحب .

الرجل القوس ::

المرأة التي يغرم بها القوس هي التي تملك طاقة لا تنبض والتي تحفزه عقلياً وتجعله يرتبك أيضاً. الحب عند القوس يرتبط بعدم الوضوح، أي انه يحتاج الى امرأة تجعله لا يعرف ما الذي يتوقعه منها.

الرجل الجدي ::

الجدي سيأخذ وقته كاملاً قبل أن يغرم بالمرأة ولا يمكن لها القيام باي شيء لتعجيل الامر. الجدي يغرم بالمرأة الواثقة من نفسها وانما غير عدائية، المثيرة وانما غير الرخيصة، عاطفية لكنها لا تحب إظهار حبها علناً. امرأة تشاركه احلامه وإهتمامته واحلامه..

الرجل الدلو ::

لهُ بويصلة خاصة ؛ فالمرأة التي يغرم بها الرجل الدلو لا تشعر بالحاجة الملحة لرجل يمنحها الحب وتسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص .. المرأة التي لا تكترث لرأي الاخرين ومستعدة دائماً للقيام بما يحلو لها ويسعدها.. فهو يهوى المتحررة والمرحة جداً كما إن كان شريككِ من برج الدلو يجب أن تتحملي غيرتهٌ المجنونة كونهُ يكره من يشاركهٌ املاكهُ …

الرجل الحوت ::

هذا البرج هو برج الحنان النابض والقلب الواهب .. فالحوت يحب الحب وهو مغرم معظم الوقت .. لكن المرأة التي يعشقها بجنون هي التي تكون حنونة، كريمة ومحبة وتتمتع بعقل منفتح وفكر حالم كي تشاركهٌ احلامهُ .. وبما ان الحوت يعشق الفن والعطاء والتسامح، فعليها ايضا ان تعشق ما يعشقهُ .. أما إن اردتي كسب قلب الحوت فاستخدمي لغة العيون معهُ ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه المعلومات على أمل أن تشاركينا تجربتكِ .. مع مجلة المرأة العربية ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك