10 معلومات عن المرأة الدلو ؛ انثى الجمال والكمال .!

منوعات
786
1

امرأة برج الدلو تتمتع بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة ، فهي امرأة  دلالها عفوي وغير متصنع .. تتعامل مع الآخرين باللطافة والرقة والليونة والدبلوماسية حتى أنها تنال كل ما تريد بفعل ذكائها ودبلوماسيتها .. كما وتحافظ على جمالها ورشاقتها لتنعم بشباب دائم ولا تهمل منظرها الفتان .. إذا حاورت تحاور بأسلوب شيق وممتع ؛ وللتعرف اكثر على صفات المرأة الدلو الأنثوية التي تتمتع بها .. سنقدمها لكِ من مجلة المرأة العربية .. إليكِ ..

1) هي انثى تفيض جمالاً ساحراً ؛ لها عينين جذابتين وحاجبين غليظين ؛ وابتسامة ساحرة ترافقها ضحكة رنانة ؛ كما أنها تتمتع برشاقة وأناقة تلفت أنظار الجميع .. فيما يخص ملامحها تمتاز بكونها ملاح أنثوية شرقية ؛ إذ تمتاز المرأة الدلو بجمال وحضور يميزانها عن النساء الاخريات جميلة المظهر ثقتها واعتزازها بنفسها كبيرين  ؛ لذلك فهي تأتي بالمرتبة الثانية بعد المرأة الجوزاء بحبها للتبرج والأناقة ..

2) إنّ الانثى المولودة في برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة ، وتمتاز بصوت ندي وجمالها عظيم يوم شبابها ، صلبة في تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطىء تتحمس للاشياء الجميلة الجيدة ، الملابس ، المجوهرات ، الاثاث تسعى لامتلاك أرقى وأندر الاشياء ..

3) يهمها الاستقرار في حياتها ، في الحب تريد التملك لانها تريد الامن وتفضل الزواج من رجل ثري لتحقيق احلامها وامانيها طبيعة المراة الثور كفوءة تملك الصبر والاحتمال والهدوء والبرودة ما يثير العجب، المراة الثور ذكية منطقية وواقعية، مولودة الثور مثال المرأة العاملة النشيطة، تعداد مواهبها لا حصر لها .

4) حواسها هي التي تعمل ومن خلال حواسها تقبل الاشياء وتقتنع وهي مثال الاستقامة والصدق المرأة الثور سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين، تهوى الرسم والغناء، لا تعرف الميوعة والشكوى، فهي تصبر على الشدائد، ولكنها عنيدة وتتشبث برايها وهي تؤمن بالحب الى حد بعيد جميع الرجال يتنافسون للحصول على قلبها، تحب الهدايا الثمينة ..

5) تتمتع المرأة الدلو بكاريزما خاصة بها .. وهي مجموعة نساء في امراة وقد تراها متغيرة متبدلة كل مرة لكنها تعرف ماتريد وتلاحق أهدافها بصرامة ولا تتخلى عنها بسهولة…. كما أنّ عيناها تدل على التفكير وبها غموض ومسحة حزن رومانسية حالمة ؛ متسرعة ؛ عقلانية مع الأصحاب والزملاء .. لكن عاطفية وبدون عقل مع الزوج (اذا كانت تحبه بجنون ) .

6) كلاسيكية الذوق تختار الالبسة ذات النوعية الجيدة لاسيما أنّ شخصيّة امرأة الدلو المستقلّة والمبدعة والحالمة، فامرأة الدلو تتّجه دائماً إلى اختيار الأزياء المحتشمة والقصّات الكلاسيكيّة من أقمشة وصيحات، فأيّ أزياء تعكس أسلوب امرأة الدلو ؛ كما تبرع في الحوار والمناقشة حتى تبدو ثرثارة بعض الاحيان .. وإمرأة متحررة جدا وتصرفاتها غير عفوية بل انها تدرس كل خطوة ستقدم عليها وتتحسب لكل الامور وردات الفعل الممكنة ..

7) لا بدّ من أن نتكلّم عن الأحذية التي تعتبر من أبرز الأكسسوارات في خزانة المرأة الدلو باختيارها للأحذية الرياضيّة كما الأحذية المسطّحة المميّزة وذات التصميم الغريب والملفت والسبب أنّ امرأة الدلو معروفة بجرأتها وحبّها لاعتماد الإطلالات غير المتوقّعة، فلا تتردّد في أن تكون رائدة في عالم من خلال اختيار الأحذية بالتصميم الغريب والملفت والعمليّ كي تناسب شخصيّتها المستقلّة والجريئة ..

8) بأستطاعة المراة الدلو ان تتاقلم مع كل شيء إذا أحبت .. وإذا كان قلبها متجاوبا فهي وإن كانت منطقية وواقعية إنما غالبا ماتختار حياتها الحميمة عن طريق القلب…تتأثر المراة  بالرجل الذي يستطيع أن يفرض عليها ميوله مع احترام حريتها وقدرته على التكيف معها بكل وقت..نادرا ما تتاثر بالرجال العاطفين السلبيين الذين يولدون في نفسها الملل..تجد في الرجل الدلو الرفيق الفضل والصديق والحبيب والزوج الذي يشاطرها الأحلام وحب الستطلاع والميل إلى كل ما يخرج عن المألوف ..

وآخيراً .. تسعى المرأة الدلو دائماً لأن تكون الافضل في ساحة حياتها. تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولياتها. انسانة عصرية اجتماعية. تحب مساعدة الناس مهما كانت طبقاتهم فهم عندها متساوون. تعتقد انها الاذكى وقد تكون كذلك. تكره التقيد بالتقاليد والعادات الاجتماعية اذا تناقضت مع ميولها ورغباتها. لا تستلم بسهولة ولامعة في الاعمال القيادية والادارية وكل عمل يتطلب السيطرة على الافراد وقيادتهم. تحب لفت الانظار وتفتخر بنفسها..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك